نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة دمياط

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة دمياط
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة دمياط

نتيجة الصف الثالث الإعدادي تعتبر موضوع الساعة الذي يهم فئة كبيرة جدا من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة دمياط، فقد تقدم لأداء امتحانات آخر السنة من بمحافظة دمياط 25064 من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية والمقيدين في 202 مدرسة موزعة على 10 إدارات تعليمية بالمحافظة، وقد انتهت جميع الامتحانات في السادس عشر من شهر مايو الجاري، وبدأت على الفور مهام التصحيح في كنترولات الإعدادية بمتابعة الإدارات التعليمية وتحت إشراف المحافظ ومدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، ونظرا لاهتمام موقع النيل الإخباري بكل ما يخص التعليم في مصر  ندعوكم لتتابعوا معنا أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة دمياط.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة دمياط
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة دمياط

تحديث: وقد حان الوقت ليفرح طلاب إعدادية دمياط، حيث تم منذ ساعات اعتماد نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط للعام الدراسي 2018\2019 بنسبة نجاح 72.14%.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة دمياط

تمت امتحانات الشهادة الإعدادية بدمياط وسط أجواء مُهيئه ومناسبة لكافة الطلاب، حيث شددت السيدة منال عوض محافظ دمياط على ضرورة توفير بيئة مناسبة لامتحانات الشهادة الإعدادية، كما أكدت على ضرورة تقدير درجات الطلاب بدقة حتى يحصل كل طالب على حقه، ويتم حاليا تصحيح أوراق إجابات الطلاب في جميع المواد المقررة بواسطة نخبة من المدرسين والموجهين وموجهين العموم لضمان الدقة في مراحل التصحيح والمراجعة وتجميع ورصد الدرجات.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019

حتى الآن لم يُصرح بموعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بأي محافظة من محافظات الجمهورية، ولكن من المنتظر إعلانها خلال الأيام المُقبلة كما صرح وكيل وزارة التربية والتعليم، وعند اعتماد النتائج رسميا وإعلان العشرة الأوائل سيتم إعلان النتائج على الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، لذا تابعونا لننقل لكم كل جديد أولا بأول.

ولا زالت حالة القلق قائمة بين أهالي طلاب الصف الثالث الإعدادي حيث لم يتم الإعلان عن يوم محدد لإعلان النتيجة، وهذا القلق بسبب أهمية الشهادة الإعدادية التي تعتبر من أهم المراحل الدراسية في حياة الطالب التعليمية والتي تفصله عن مرحلة تعليمية جديدة وهي التعليم الثانوي.

متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

وما زلنا نتابع معكم زوار موقع النيل الإخباري كافة مستجدات نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط وجميع محافظات الجمهورية، حيث من المنتظر وفقا لتصريحات المسئولين بمديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط الإعلان عن النتيجة بنهاية الأسبوع الجاري.

وتستمر نتائج طلاب الشهادة الإعدادية في الظهور، فقد تم اعتمادها بمحافظات الإسكندرية، الجيزة، القاهرة، كفر الشيخ، المنوفية، أسوان وعدة محافظات أخرى.

تحديث: وصلت حالات القلق والتوتر بين أولياء أمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط لقمتها، وذلك مع اقتراب نهاية شهر رمضان حيث المدة المحددة لإعلان النتائج وفق تصريحات مسئولين بمديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات، لذا ندعوكم للاستمرار في متابعتنا لحظة بلحظة لنوافيكم بكل جديد.