رسميا ننشر نتائج الخارج| نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2019 الدور الأول برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم

رسميا ننشر نتائج الخارج| نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2019 الدور الأول برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم
نتائج اعدادية ليبيا 2019

الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ب ليبيا رسميا عبر موقع وزارة التعليم الليبية خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب اعتماد الوزير النتيجة من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم إعداده وسيتم نشر اسماء الاوائل به عقب الانتهاء من أعمال رصد الدرجات، يذكر أن بعض الشائعات قد انتشرت خلال الأيام الماضية عن إعلان النتائج على مواقع غير رسمية وهو ما نفته الوزارة وأكدت أن النتيجة لم تعلن بعد وسوف تنشر من خلال المواقع الرسمية للوزارة فقط.

رسميا ننشر نتائج الخارج| نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2019 الدور الأول برقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم
نتائج اعدادية ليبيا 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم في حكومة الوفاق الوطني، اليوم الأربعاء الموافق الرابع من سبتمبر، عن نتائج الشهادة الاعدادية، ونتائج الشهادة الثانوية الدور الأول 2019، لطلبة المدارس الليبية في الخارج، وذلك عقب اعتمادها من وزير التعليم المفوض، الدكتور عثمان عبد الجليل، صباح اليوم، وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الاعدادية 83.15%، أما نسبة النجاح في نتيجة الثانوية وصلت إلى 66%، وتم نشر النتيجة عبر رابط موقع بوابة نتائج الامتحانات الليبية التابع للمركز الوطني للامتحانات.

يذكر أن وزارة التعليم في الحكومة الليبية المؤقتة أعلنت نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي المنطقة الشرقية منذ فترة وهو ما يزيد من حالة القلق لدى طلاب الشهادة الاعدادية في المنطقة الغربية وطرابلس ومصراته وغرب.

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2019

نتابع معكم أحدث الأخبار الخاصة بموعد إعلان الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا حيث أعلنت مصادر خاصة من داخل الوزارة ارتفاع نسب النجاح هذا العام وتبشر الوزارة الطلاب بهذه النتيجة وعدم القلق أو الخوف، واكدت الوزارة انه خلال ايام قليلة سيتم إعلان النتيجة على رابط موقع وزارة التعليم الييبية الرسمى moe.gov.ly.

نتائج اعدادية ليبيا 2019

أعلنت الوزارة انه سيتم اعلان نتيجة اعدادية ليبيا علي الموقع الرسمي للوزارة بعد اعتمادها وسيتم اعلانها على الموقع لجميع المحافظات الليبية في نفس الوقت وهذه المحافظات هي التي أدت اختبارات الدور الأول وهي:
نتائج اعدادية طرابلس لم تظهر بعد.
نتائج اعدادية مصراتة لم تظهر بعد.
نتائج اعدادية بني غازي لم تظهر بعد.
نتائج اعدادية البيضاء لم تظهر بعد.
نتائج اعدادية الزاوية لم تظهر بعد.
نتائج اعدادية الجفرة لم تظهر بعد.
نتائج اعدادية وادي الحياة لم تظهر بعد.
نتائج اعدادية الجبل الأخضر لم تظهر بعد.
نتائج اعدادية المرقب لم تظهر بعد.
نتائج اعدادية الواحات لم تظهر بعد.
نتائج اعدادية سبها لم تظهر بعد.

وسيتم تفعيل رابط النتيجة عقب إعلانها من قبل الوزارة الليبية، وسوف يتمكن الطلاب حينها من الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية من خلال الرابط المذكور بالأعلى في نفس التقرير، وادخال رقم الجلوس ورقم القيد فتظهر لكم النتيجه الخاصه بكم. مع أطيب الأمنيات بدوام النجاح والتوفيق.