نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ليبيا المنطقة الشرقية برقم الجلوس والاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ليبيا المنطقة الشرقية برقم الجلوس والاسم

نقدم لكم طلابنا الأعزاء اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية بليبيا 2019 من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية عن طريق الاسم ورقم الجلوس ينتظر الطلاب الآن وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية حسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أنه سوف يتم الإعلان عنها عقب اعتمادها من قبل الوزير خلال الساعات القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ليبيا المنطقة الشرقية برقم الجلوس والاسم

نتيجة اعدادية ليبيا 2019 1

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية  ليبيا 2019

أعلنت وزاره التربية والتعليم الليبية انه فور الإعلان عن النتيجة يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزاره التربية والتعليم الليبية أو من خلال موقع منظومة الاختبارات الإلكترونية الليبية عن طريق الاسم ورقم الجلوس أو رقم القيد، وتلك هي المواقع المخصصة للاستعلام عن النتيجة فقط وقد نفت الوزارة أي شائعات انتشرت على أي مواقع الكرتونية أي بظهور النتيجة من خلالها.

نتيجة إعدادية ليبيا 2019

وقالت مصادر خاصة من داخل لجان الكنترول بإعلان ارتفاع نسبة النجاح هذا العام عن الأعوام الماضية وقامت برفع القلق والخوف عن الطلاب، ونتابع معكم طلابنا الأعزاء اهم الأخبار التي تخص الشهادة الإعدادية تابعو معنا وحدثوا الموقع كل ساعة لتشاهدوا الجديد ومعرفة النتيجة الخاصة بكم.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال تلك الروابط عن طريق إدخال البيانات الخاصة بهم مثل الاسم ورقم الجلوس وسيتم عرض النتيجة للطلاب على الفور تابعونا سنقوم بتوفير أحدث الأخبار والروابط الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية الليبية.