ظهرت الان ..نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 محافظة الجيزة برقم الجلوس بنسبة نجاح 81.27%

ظهرت الان ..نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 محافظة الجيزة برقم الجلوس بنسبة نجاح 81.27%
نتيجة  الشهادة الاعدادية

نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني محافظة الجيزة، حيث يترقب طلبة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني 2019 اعلان النتيجة بقلق بالغ بعد أن انتهى الطلبة من أداء الامتحانات، ومنذ انتهاء الامتحانات تجري عملية التصحيح لأوراق الاجابات بدقة كبيرة، حتى يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها بشفافية كبيرة، وقد أعلن السيد الدكتور محمد الفولي وكيل التربية ولتعليم بالجيزة أنه بعد انتهاء الامتحانات أوشكت اللجان على الانتهاء من التصحيح  ثم يتم بعد ذلك رصد الدرجات واعتماد النتيجة واعلانها للطلاب عبر رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الجيزة.

ظهرت الان ..نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 محافظة الجيزة برقم الجلوس بنسبة نجاح 81.27%
نتيجة  الشهادة الاعدادية

نتيجة  الشهادة الاعدادية 2019

الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الاعدادية سارت على أكمل وجه، ولم تحدث أي شكاوى من صعوبة الامتحانات، كما لم يتم رصد أي حالة غش، وقد أكد الطلاب أن الامتحانات جاءت على مستوى الطالب المتوسط ولم يوجد ي أسئلة من خارج المنهج، مما يؤكد أن نسبة نجاح طلاب الصف الثلث الاعدادي مرتفعة هذا العام.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة

يتم الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادة الاعددية 2019 الترم الثاني برقم الجلوس وذلك عقب اعلان وزارة التربية والتعليم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، حيث تقوم بعد ذلك برفع نتائج الطلاب عبر موقع الوزارة الالكتروني، ومن هنا يمكن لطلاب الشهادة الاعددية، دخول موقع الوزارة وكتابة بياناته ورقم الجلوس بشكل صحيح، ومن ثم سوف يحصل على النتيجة فورا في جميع المواد الدراسية.

روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

بعد أن بذل الطلاب مجهود شاق طوال العام والامتحانات ينتظر اعلان النتيجة  لجني ثمار تعبهم والاطمئنان أن المجموع يؤهلهم لدخول الثانوية العامة و الثانوية الفنية، ويمكنكم معرفة النتيجة عبر بوابة الجيزة الإلكترونية التعليمية التي تسهل لجميع طلاب محافظة الجيزة معرفة نتائجهم في الإدارات التعليمية المختلفة.

“تحديث”.. اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 81.27%، ونتيجة المكفوفين 100%، ونتيجة ضعاف السمع 98.5%، ونتيجة الاعدادية المهنية 86.5%، وقد بلغ عدد أوائل الشهادة الإعدادية فى محافظة الجيزة 193 طالب وطالبة،وهي مرتفعة مقارنة بالعام الماضي، وقد تقدم للامتحان 146437 طالب وطالبة، وحضر منهم 143023 طالب وطالبة، ووصل عدد الطلاب الناجحين  116239 طالب وطالبة.