مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ .. الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ .. الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني  2019
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد أن قام محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل طه باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول للعام الدراسي 2018/2019، في حضور وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ الدكتورة بثينه كشك، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 بكفر الشيخ نحو 82.11%.

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ .. الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني  2019
نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ الترم الثاني 2019

قامت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، برفع نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ والذي يمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنا

أو من خلال الضغط هنا

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بكفر الشيخ، الحصول على النتيجة من خلال كتابة اسمك ورقم جلوسك في تعليقات الموقع بالأسفل وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.

من جهتها قالت بثينة كشك وكيل أول وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ بأن عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية في الشهادة الإعدادية للدور الأول 2019 بلغ نحو 24 طالب وطالبه.

وأشارت بأن ترتيب الإدارات التعليمية حسب نسبة النجاح قد جاء كالتالي :- بيلا، فوه، شرق كفر الشيخ، قلين ، سيدى غازي، غرب كفر الشيخ ، سيدي سالم، مطوبس، الرياض، الحامول، دسوق، بلطيم، برج البرلس.

ويسر القائمين على الموقع بأن يقدم أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع الطلبة والطالبات في الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ بمناسبة النجاح والحصول على أعلي الدرجات.