الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا المنطقة الغربية موقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس والقيد

الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا المنطقة الغربية موقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس والقيد
نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الأول

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا، من المقرر أن تعلن نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2019 الدور الأول من قبل وزارة التعليم خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن تنتهي أعمال تصحيح أوراق الاجابات ورصد الدرجات بدقة ليحصل كل طالب على حقه، ومن المقرر كعادة كل عام أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في ليبيا برقم الجلوس ورقم القيد عبر رابط موقع منظومة الامتحانات.

الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا المنطقة الغربية موقع منظومة الامتحانات برقم الجلوس والقيد
نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الأول

أعلنت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية برقم الجلوس، ويمكنك الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر الموثع الموضح ادناه.

بعد دقائق قليلة سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس فقط من خلال الروابط الموضح ادناه.

من المتوقع أن يتم الكشف عن نتيجة الاعدادية ليبيا 2019 خلال الأسبوع الجاري قبل بداية العام الدراسي الجديد، حيث ينتظر الطلاب الإعلان عن النتيجة نظرا لأنهم يعيشون في حالة من الترقب والقلق هم وذوايهم أيضا، وسيتم الإعلان عنها بعد انتهاء أعمال التصحيح.

مازال الالاف من الطلاب ينتظرون الكشف عن نتيجة اعدادي ليبيا 2019 والتي من المتوقع صدورها خلال اليومين القادمين قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، كما صرحت التعليم الليبية أن أي أخبار متداولة عن موعد النتيجة عارية تماما من الصحة وما هي إلا مجرد شائعات.

ساعات قليلة تفصلنا عن الإعلان عن نتيجة الإعدادية ليبيا 2019 والتي ستعلن عبر عدد من المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت، بعد أن يقوم السيد الوزير باعتمادها رسميا واعلان اسماء الطلاب الأوائل.

ينتظر الطلاب الكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2019 المنطقة الشرقية والغربية خلال الساعات القادمة، حيث قد تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، ولم يتبقى فقط سوى اعتماد النتيجة والكشف عن أسماء أوائل الإعدادية الليبية استعدادا لتكريمهم رسميا من قبل الوزارة.

تم الاعلان عن نتيجة الاعدادية 2019 ليبيا خلال الساعات الماضية، بنسبة نجاح مرتفعة عن العام الماضي، حيث بلغت  59.1%.

تستعد وزارة التعليم الليبية خلال تلك الفترة لإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية 2019 في ليبيا فور اعتمادها من قبل السيد الوزير.

صرحت مصادر أن عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات قد أوشكت على الانتهاء، ليتم بعداها اعتماد نتائج الاعدادية 2019 ليبيا من قبل الوزير استعدادا لرفعها عبر موقع منظومة الامتحانات، حتى يتمكن الطالب من الاستعلام عنها برقم القيد المدني ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا

هذا ويتابع الطلاب أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ليبيا يوميا ومتابعة كل جديد حيث انهم ينتظرون موعد الاعلان عن النتيجة بفارغ الصبر حتى يطمئن قلوبهم، حيث أن الشهادة الاعدادية في ليبيا تعد من الشهادات الهامة والتي يترتب عليها مستقبل الطلاب من حيث بالمرحلة الثانوية من عدمه، وقد أكدت وزارة التعليم الليبية أن أعمال التصحيح قد أوشكت على الانتهاء، ليتم الإعلان عنها رسميا عبر موقع منظومة الامتحانات في ليبيا حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها الكترونيا.

موقع منظومة الامتحانات

هذا وقد صرحت  شؤون الطلبة والامتحانات عبر صفحتها الرسمية أن أعمال التصحيح لم تنتهي بعد  من قبل موظفي الإدارة العامة للامتحانات بالدار البيضاء، وخلال تلك الفترة يجرى العمل على قدما وساق من أجل استظهار نتيجة الاعدادية الليبية 2019 قريبا، مرجحة أن تعلن النتيجة مطلع الأسبوع المقبل، وصرحت الوزارة أن من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا الأسبوع القادم، حيث من الصعب الإعلان عنها هذا الأسبوع.

وفور ظهور النتيجة يمكنك الاستعلام عنها من خلال الضغط هنا  موقع وزارة التربية والتعليم وادخال رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب، وذلك للطلاب في كافة المدن والمحافظات الليبية “بنغازي، مصراتة، طرابلس، الزاوية، الجبل الأخضر، وادي الحياة،………”.

كما يمكنك ترك رقم الجلوس ورقم القيد خلال التعليقات وسنجلب لك النتيجة فور ظهورها.