نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 بجميع المحافظات

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 بجميع المحافظات
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بجميع المحافظات

انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات من أداء امتحانات آخر السنة للعام الدراسي 2018\2019 نهاية الأسبوع قبل الماضي، وقد أدوا الامتحانات في مواد اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، العلوم، التربية الدينية، التربية الفنية، الخط والحاسب الآلي، وقد مرت الامتحانات بمتابعة من جميع المحافظين ووكلاء وزارة التربية والتعليم بكافة المحافظات لتتأكد من عدم وجود أي شكاوى من أي سؤال من خارج المنهج أو صعوبات تواجه الطلاب، ومنذ انتهاء الامتحانات تزايدت بشدة معدلات البحث نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 بجميع المحافظات، والتي نتابعها معكم باستمرار لنوافيكم بكل جديد.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 بجميع المحافظات
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بجميع المحافظات

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 بجميع المحافظات

ينتظر أهالي وطلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة الامتحانات النهائية بفارغ الصبر، وذلك لأهمية هذه المرحلة والتي تعتبر شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي وبداية مرحلة تعليمية جديدة وهي التعليم الثانوي، وبناء على مجموع الطالب في الشهادة الإعدادية تحدد المدرسة الثانوية التي سيدخلها إن كانت ثانوي عام، فني، تجاري، صناعي، زراعي، أو ثانوي بريد.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

حتى وقتنا هذا لم يتم الإعلان عن موعد ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي 2019، ولكن من المنتظر الانتهاء من التصحيح والمراجعة خلال الأيام القادمة، ويليها تجميع ورصد الدرجات ثم عرضها على المحافظين لاعتمادها ثم الإعلان عنها رسميا، حيث يمكن الاستعلام عنها من خلال الدخول للروابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظات وتسجيل رقم الجلوس للحصول على النتيجة بالتفصيل، ويمكنكم فور ظهورها الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المحافظات الآتية:

وما زلنا في انتظار الانتهاء من مهام التصحيح والمراجعة وتجميع ورصد الدرجات لاعتمادها وإعلانها رسميا، لكي يطمئن كل طالب على حصيلة مجهوده طوال شهور كاملة من التعب والمجهود والمذاكرة.

متابعة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات

وقد حان وقت الفرح والاحتفال بالنجاح حيث بدأت بعض المحافظات في اعتماد نتائج امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية وقامت بعض المحافظات بالإعلان عن العشرة الأوائل بينما تترقب باقي المحافظات اعتماد النتائج خلال فترة وجيزة.

وقد ظهرت نتائج محافظات الإسكندرية والجيزة ومطروح رسميا، ووفقا لتصريحات المسئولين بمديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات فمن المتوقع ظهور نتائج باقي المحافظات خلال هذا الأسبوع.

تحديث: وتتوالى الأفراح في محافظات الجمهورية بظهور نتائج الشهادة الإعدادية، حيث تم اعتماد نتائج الإعدادية بمحافظة شمال سيناء،كما اعتُمِدت منذ قليل نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي من أبناء محافظة القاهرة التي يمكنكم فور إعلانها رسميا الاستعلام عنها من خلال الروابط المشار إليها في السطور التالية.

تحديث: وتستمر نتائج الشهادة الإعدادية في الظهور في عدة محافظات على مستوى الجمهورية، فقد تم اعتماد نتائج محافظات أسوان والدقهلية ودمياط، وجاري الانتهاء من مهام تجميع ورصد الدرجات في كثير من المحافظات تمهيدا لاعتمادها وإعلانها رسميا.

تحديث: ظهرت نتائج الامتحانات النهائية للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2018\2019 بمعظم محافظات الجمهورية بنهاية الأسبوع الماضي، ويتبقى عدد بسيط من المحافظات من المنتظر إعلان نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بها خلال ساعات.