ترقبوا نتيجة الصف الثالث الإعدادي آخر العام 2019 بالقاهرة|نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

ترقبوا نتيجة الصف الثالث الإعدادي آخر العام 2019 بالقاهرة|نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2019 بمحافظة القاهرة ، يؤدي طلاب الشاهدة الإعدادية بمحافظة القاهرة امتحانات الترم الثاني للعام الدراسة 2019 والمقرر لها ان تنتهي بنهاية الاسبوع الجاري الموافق الخميس 16 مايو 2019، وكان طلاب المرحلة الاعدادية قد بدأوا اول امتحاناتهم يوم السبت الماضي الموافق 11 مايو الجاري على أن تستمر الامتحانات ولمدة اسبوع واحد فقط، ويبدأ بعدها رحلة انتظار الطلاب وبحثهم المستمر حيث يتصدر بحث الطلاب عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني لمواقع البحث للطمأنينة على نتيجة أداءهم في الامتحانات ومعرفة نتيجة المواد التي امتحنوا بها.

ترقبوا نتيجة الصف الثالث الإعدادي آخر العام 2019 بالقاهرة|نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

إليكم حصر لنتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام بجميع محافظات، حيث نرصد إليكم عبر موقعنا نتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام  2019 عبر مواقع مديريات التربية والتعليم التابعة لكل محافظة، حيث نتابع معكم نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2019، حيث تزايد البحث عن نتيجه الصف الثالث الاعدادى موقع وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019
نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 القاهرة

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي فور انتهاء المصححون من أعمال التصحيح لكراسات إجابات الطلاب وبعدها يتم تجهيز النتيجة لاعتمادها من قبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة في مؤتمر صحفي سيتم الإعلان عنه مسبقًا، وسوف يتم إظهار النتيجة على الموقع الرسمي المخصص لها ويمكنك الدخول على موقع “بوابة القاهرة التعليمية” للاستعلام.

ويذكر أن نسبة نجاح الطلاب في الترم الأول للشهادة الإعدادية عام 2019 كانت 90% بفارق 21% عن نسبة نجاح الطلاب في العام الماضي حيث سجلت نسبة نجاح طلاب المرحلة الإعدادية في العام الماضي 69% فقط. ومن المتوقع أن تحتفظ محافظ القاهرة بالمركز الأول في الترم الثاني مثلما حدث في الترم الأول من العام الدراسي 2019.

الصف الثالث الإعدادي

صرح محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في بيان له أن عملية الامتحانات تسير بهدوء ونسبة الغش ليست بكبيرة كما أن اسئلة الامتحانات جاءت من داخل المنهج والكتب الدراسية ولم يخرج أن سؤال عن الكتب الدراسية التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم، كما أضاف أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 ستظهر بمجرد الانتهاء من تصحيح كراسات اجابات الطلاب.

تابع معنا نتائج المحافظات التالية:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 البحيرة الفصل الدراسي الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الغربية الفصل الدراسي الثاني