نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

يبحث الكثير من طلاب وطالبات الإعدادية بشغف عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، حيث انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من أداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018\2019 يوم الخميس قبل الماضي الموافق 16 مايو 2019 ، وقد صرح وكلاء وزارة التربية والتعليم بجميع المحافظات أن اختبارات جميع المواد جاءت مناسبة لجميع الطلاب وفي مستوى الطالب المتوسط وأن جميع الأسئلة جاءت من داخل المنهج، وعقب الانتهاء من الامتحانات بدأ التساؤل عن نتيجة الصف الثالث  الإعدادي 2019 وهو ما نتابعه معكم أولا بأول لننقل لكم كل جديد.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

ينتظر أولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادي في جميع محافظات الجمهورية نتيجة الفصل الدراسي الثاني  للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018\2019، وذلك لاعتبار الصف الثالث الإعدادي هو مرحلة إتمام التعليم الأساسي  وذلك بعد اعتبار الصف السادس الابتدائي عام نقل كباقي سنوات النقل بعد أن كان شهادة إتمام التعليم الابتدائي، لذا فقد أصبح للصف الثالث الإعدادي أهمية كبرى،وذلك لأنه يعد مرحلة فاصلة تحدد مستقبل الطالب وأي تعليم ثانوي سيبدأ فيه مرحلة تعليمية جديدة، سواء كان ثانوي عام أم فني أم تجاري أم صناعي أم بريد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019

وقد أكد وكلاء وزارة التربية والتعليم بكافة محافظات الجمهورية أن جميع الامتحانات قد مرت بسلام بدون أي حالات غش أو شكوى من صعوبة أي مادة من المواد المقررة، وما تزال عمليات التصحيح قائمة تحت إشراف جميع الإدارات التعليمية في جميع محافظات الجمهورية، مع تأهب وزارة التربية والتعليم بغرفة عمليات مركزية لمتابعة كافة الإدارات والتدخل وقت اللزوم.

ومن المتوقع إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي خلال أيام قليلة عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة وتجميع ورصد الدرجات، وسيتم إعلان النتيجة على المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

ومن الجدير بالذكر أن أبناءنا من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي قد أدوا الامتحانات النهائية في مواد اللغة العربية، التربية الدينية، الرياضيات، الخط، الحاسب الآلي، العلوم، الدراسات، التربية الفنية واللغة الإنجليزية، والتي مرت جميعها بسلام بدون أي صعوبات أو شكاوى، ولا زالت حتى الآن الأوراق قيد التصحيح، ولم يتم الإفصاح عن موعد محدد لإعلان النتيجة.

وحتى وقتنا هذا ما زالت مهام التصحيح قائمة بواسطة نخبة من أفضل المدرسين والموجهين وموجهين العموم بكنترولات الإعدادية بجميع المحافظات، ومن المنتظر اعتماد النتائج وإعلانها رسميا قبل نهاية شهر رمضان المبارك.

متابعة نتائج الشهادة الإعدادية 2019

تعم الفرحة بعض محافظات الجمهورية بينما لا زال القلق يسود الكثير من المحافظات التي تنتظر اعتماد النتائج خلال ساعات قليلة، ومحافظات أخرى تنتظر اعتماد النتائج بحلول نهاية الأسبوع الجاري، لذا ندعوكم لتستمروا في متابعة موقعنا النيل الإخباري لننقل لكم كل جديد يخص نتائج الصف الثالث الإعدادي.

وقد ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظات الإسكندرية والجيزة ومطروح، وخلال أيام قليلة سيتم اعتماد نتائج باقي المحافظات وإعلانها رسميا، لذا تابعونا باستمرار.

تحديث: وأصبحت الفرحة تعم العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية، وذلك بعد اعتماد نتائج طلاب الشهادة الإعدادية في أكثر من محافظة على رأسها القاهرة وكفر الشيخ وجنوب سيناء والأقصر وأسوان والدقهلية، وما زالت متابعتنا مستمرة حتى تظهر نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات.

تحديث: ولا تزال نتائج الشهادة الإعدادية مستمرة في الظهور، حيث تم اعتماد نتائج طلاب الإعدادية بأكثر من عشرة محافظات مصرية، ويترقب طلاب باقي المحافظات لحظات اعتماد نتائجهم بقلق وتوتر، ومن المنتظر اعتماد نتائج باقي المحافظات خلال الساعات القادمة.