ظهرت نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق الثانوية العامة 2019 tansik.egypt.gov.eg رابط نتائج التنسيق للمرحلة ثالثه للكليات

ظهرت نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق الثانوية العامة 2019 tansik.egypt.gov.eg رابط نتائج التنسيق للمرحلة ثالثه للكليات
نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق

نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق الثانوية العامة 2019، هي الشغل الشاغل لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة سواء من طلاب الدور الأول أو الدور الثاني، لمعرفة الكليات والمعاهد التي سوف يلتحقوا بها والبدء في تجهيز أوراق التقديم قبل بداية العام الجامعي، وسنتابع معكم في هذا التقرير أخبار نتائج تنسيق المرحلة الثالثة الثانوية العامة علمي وأدبي.

ظهرت نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق الثانوية العامة 2019 tansik.egypt.gov.eg رابط نتائج التنسيق للمرحلة ثالثه للكليات
نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي لجميع المحافظات عبر موقع الحكومة المصرية للتنسيق، فقط يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والرقم السري ومن ثم الضغط على عرض نتيجة التنسيق.

تستعد وزارة التعليم العالي إلى رفع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة عبر بوابة التنسيق خلال ظهر اليوم الأحد، ومن المتوقع أن يتم البدء في تلقي طلبات تقليل الإغتراب بداية من الغد الإثنين ولمدة أسبوع كامل لجميع طلاب المرحلة الثالثة.

ساعات قليلة وسيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019 عبر بوابة تنسيق برقم الجلوس والرقم السري، حيث من المقرر أن يتم إعتماد نتائج تنسيق الكليات للمرحلة الثالثة اليوم السبت فور انتهاء أعمال المراجعة، ومن المقرر أن يتم فتح باب تقليل الإغتراب بعد إعلان النتيجة.

أعلنت مصادر بمكتب التنسيق أنه سيتم الانتهاء من أعمال المراجعة لتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019 خلال ساعات قليلة، ومن المقرر أن يتم إعلان النتائج صباح الغد السبت أو الأحد كأقصي تقدير، مشيرا إلى أنه سيتم فتح باب تقليل الاغتراب في نفس يوم إعلان النتيجة.

نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق 2019

أعلنت وزارة التعليم العالي غلق باب تسجيل رغبات المرحلة الثالثة في تمام الساعة السابعة مساءا من يوم الأربعاء، وبلغ عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم أكثر من 190 ألف طالب وطالبة، وأعلنت البدء في أعمال المراجعة للرغبات والتي تستغرق من يومان إلي ثلاث أيام كحد أقصي وبعدها سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ورفعها عبر موقع التنسيق الإلكتروني برقم الجلوس .

نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق الثانوية العامة 2019

يمكن لجميع طلاب وطالبات المرحلة الثالثة معرفة نتيجة التنسيق من خلال موقع الحكومة المصرية من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة التنسيق الإلكترونية.
  • النقر على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.
  • تسجيل رقم الجلوس.
  • تسجيل الرقم السري.
  • الضغط على عرض النتيجة.

ونشير إلى أنه لم يتم تفعيل رابط نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق إلا بعد اعتماد النتيجة من سيادة الوزير، ومن جانبه أكد رئيس قطاع التعليم والمشرف على مكتب التنسيق، أنه عقب إعلان نتيجة المرحلة الثالثة بساعات سيتم فتح باب تقليل الإغتراب.