نتيجة اولى ثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة ترقبوا نتيجة الصف الاول الثانوي

نتيجة اولى ثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة ترقبوا نتيجة الصف الاول الثانوي
نتيجة اولى ثانوي 2019

يزداد البحث من الطلاب والطالبات عن نتيجة اولى ثانوي 2019، وذلك بعد الانتهاء من أداء امتحانات آخر العام للصف الأول الثانوي، وقد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن النتيجة سيتم اعلانها منتصف هذا الأسبوع على رابط وزارة التربية والتعليم، حيث تم الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات ويتم حاليا ارسال النتائج إلى لجان الوزارة ليتم تحديد نسب النجاح واعتماد النتيجة، واعلانها عبر رابط وزارة التربية والتعليم.

نتيجة اولى ثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة ترقبوا نتيجة الصف الاول الثانوي
نتيجة اولى ثانوي 2019

نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2019

وقد أعلن وزير التربية والتعليم أن نتيجة التصحيح الأولية لــلصف الاول الثانوي أظهرت ارتفاع نسبة النجاح وهذا دليل على أن الطلاب قد استوعبوا النظام الجديد، ومن خلال موقعنا “النيل الاخباري” نقوم بمتابعة مستمرة لنتيجة اولى ثانوي لننشرها لكم بمجرد رفعها على موقع الوزارة.

موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة اولي ثانوي برقم الجلوس 2019 الترم الثاني والتي نتابعها معكم حيث ينتظرها أولياء الأمور والطلاب بقلق بالغ، حيث حدثت مشكلات أثناء الامتحانات، وقد أعلنت الوزارة أنه سيتم مراعاة ذلك في التصحيح، وفور الانتهاء من التصحيح سوف يتم اعتماد النتيجة ورفعها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة اولى ثانوي 2019 الترم الثاني برقم الجلوس

من المنتظر إعلان نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2019 بعد أن يتم اعتمادها من جانب طارق شوقي، حيث يعلن سيادته نسب النجاح بنظام الثانوي الجديد والذي يعتمد على الفهم وليس الحفظ، كما ينتظر أولياء الأمو الإعلان عن تفاصيل الثانوية العامة خلال العامين المقبلين، وتوضيح طرق الامتحان هل ستكون الامتحانات بالطريقة الالكترونية (التابلت)أو الطريقة الورقية.

رابط مباشر للاعلان عن نتيجة اولى ثانوي 2019

يمكنكم معرفة نتيجة الصف الاول الثانوي عبر رابط الموقع الإلكترني لوزارة التربية والتعليم فور اعتماد النتيجة ورفعها على الموقع (لم يتم رفع النتائج أو تجهيز الموقع حتى الان).

اكتب رقم جلوسك في تعليق وسوف تصلك نتيجة اولى ثانوي 2019 فور إعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم.