نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للثانوية العامة علمي وأدبي عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للثانوية العامة علمي وأدبي عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للثانوية العامة

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 يترقبوها طلاب الدور الثاني الثانوية العامة، بالإضافة إلى الطلبة والطالبات المتبقين من المرحلة الأولى والثانية، والطلاب الحاصلين على الحد الأدني من التسجيل وهو 50%، ليبلغ مجموع طلاب المرحلة الثالثة ما يقارب من 190 ألف طالب وطالبة في العلمي والأدبي، ونشير إلى أنه من المتوقع أن يتم ظهور نتائج تنسيق المرحلة الثالثة خلال 48 ساعة القادمة عبر بوابة التنسيق .

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للثانوية العامة علمي وأدبي عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 للثانوية العامة

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق برقم الجلوس والرقم السري ويمكن لجميع الطلاب والطالبات معرفة نتيجة التنسيق والكليات أو المعاهد التي التحق بها الطالب .

نترقب مع أبنائنا طلاب وطالبات المرحلة الثالثة إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019 ظهر اليوم الأحد، طبقا لما صرحت به وزارة التعليم العالي في بيان رسمي أمس، مشيره إلى أنه سيتم تفعيل رابط النتيجة بعد إعتمادها رسمياً.

صرحت مصادر بالتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019 لجميع المحافظات اليوم السبت، كما أضافت أن سيتم فتح طلبات تقليل الإغتراب لطلاب المرحلة الثالثة بداية من إعلان النتائج ولمدة 5 أيام متتالية وسيتم إعلان نتائج الإغتراب بعدها خلال 48 ساعة من انتهاء التقديم.

وفي نهاية الأمر أعلن الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث الإعلامي باسم وزارة التعليم العالى والبحث العلمي، على أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لهذا العام، غالباً سيتم إعلانها غداً الأحد الموافق 8 سبتمبر 2019، لتنطلق من بعدها مرحلة التحويلات وتقليل الاغتراب للدوري الأول والثاني لامتحانات الصف الثالث الثانوي.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

أكد  السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أنه لا توجد أي نيه لإعادة فتح تسجيل رغبات المرحلة الثالثة مؤكدا على عدم مواجهه الطلاب أي شكاوي أو صعوبة خلال تسجيل الرغبات، وأشار إلى أنه سيتم فتح باب تقليل الإغتراب بعد إعلان نتيجة تنسيق كليات ومعاهد المرحلة الثالثة.

بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

أعلنت وزارة التعليم أنه سيتم رفع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس والرقم السري عبر بوابة الحكومة المصرية، ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني بعد إدخال البيانات الخاصة بهم، كما سيتم تقديم طلبات تقليل الإغتراب للمرحلة الثالثة من خلال رابط التنسيق.

وفور ظهور نتيجة التنسيق يمكن للطالب طباعة بطاقة الترشيح والتوجه إلى الكلية أو المعهد الخاص به بالمستندات المطلوبة من جواب الترشيح وشهادة الثانوية العامة وشهادة الميلاد وعدد 6 صور واستمارة 6 أو 8 جند للذكور، وفي حال وجود أي استفسار يمكنك كتابة تعليق أسفل الخبر.