نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019 عبر وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019 عبر وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي
نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019

يترقب الكثير من أولياء الأمور معرفة نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019 عبر وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي، وذلك بعد أن أعلنت وزرة التربية والتعليم الإنتهاء منها، على أن يتم رفع النتيجة فقط عبر الموقع الرسمي للوزارة في  كافة المحافظات المختلفة، وأكد السيد محمد عطية مدير وزارة التربية والتعليم ظهور النتيجة دون وجود أي داعي للقلق، ذلك لأن سبب التأخير في إعلانها راجعًا إلى المراجعة.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019 عبر وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي
نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019

نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2019

وكان تنسيق رياض الأطفال قد بدأ في كافة محافظات مصر مع بداية شهر يونيو قبل المدارس الحكومية بفترة كبيرة، ومدارس الراهبات، ومع بداية العام الدراسي الفعلي يبدأ التقديم الرسمي للبلاي سكول في العديد من المدارس الخاصة من سن عامين ونصف حتى أربع أعوام ونصف.

أعلنت العديد من المدارس الخاصة أن عملية التقديم لمرحلة البلاي سكول بدأت في بعض المدارس الآنترناشونال في العديد من المدارس منذ شهر يونيو الماضي، ولكنها ستستمر في الفترة القادمة، وظهرت رسميًا نتيجة تنسيق رياض الاطفال في القاهرة والجيزة وبعض المحافظات لتأكيد قبول أعداد من الطلاب وفق شروط القبول والسن.

ظهرت سابقًا نتيجة تنسيق رياض الاطفال في المرحلة الأولى برقم الملف، وبعدها أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة المرحلة الثانية في تنسيق رياض الأطفال في جميع المحافظات، ويمكن الإطلاع عليها رسميًا عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2019 المرحلة الثالثة

يتابع الكثير من أولياء الأمور في تلك اللحظات إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من رياض الأطفال، بعد ظهور المرحلة الأولى والثانية، وأصبح جميع أولياء الأمور ممن لم يحالفهم الحظ في المرحلتين السابقتين يترقبون بشغف ظهور نتيجة القبول لأبنائهم، والتي أصبح الآن بالإمكان الإطلاع عليها بالرقم القومي والإدارة التعليمية التابع لها الطفل.

روابط نتيجة رياض الأطفال

محافظة القاهرة.

محافظة الجيزة.

محافظة الإسكندرية.

وأشارت الوزارة سابقًا إلى أن التأخير في إعلان النتيجة ورفعها لآخر مراحل التنسيق من رياض الأطفال راجع إلى الضغط الشديد والكثافة القليلة جدًا في العديد من المدارس بالنسبة لرياض الأطفال بسبب عدم وصول أوراق طلاب المرحلة الثانية إلى بعض المدارس، ولكن الوزارة أوضحت أن المرحلة الثالثة أعدادها قليلة للغاية.

وأكدت الوزارة ظهور نتيجة المرحلة الثالثة الآن ولم يقبل فيها سوى أعداد قليلة من الأطفال بسبب الكثافة الكبيرة، وتم مراعاة السن.