نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ملخص المباراة في الجولة 19 الدوري المصري 2019

نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ملخص المباراة في الجولة 19 الدوري المصري 2019
نتيجة مباراة الأهلي والمصري

نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم، يدخل النادي الأهلي ضد نادي المصري البورسعيدي اليوم في إطار مباريات الأسبوع 19 من الدوري المصري، خلال مباراة مؤجلة من يوم الخامس عشر من يناير 2019، حيث يدخل النادي الأهلي نادي القرن، بتشكيلة 4-2-3-1، وتعتبر تشكيلة ميزة، بينما يدخل النادي المصري البورسعيدي بتشكيلة 3-4-2-1، وتلعب مباراة الإياب علي ملعب ستاد حرس الحدود، ويكون حكم مباراة اليوم هو روبيرتو جارسيا أوروزكو، ويعلق علي مباراة الأهلي اليوم أيمن الكاشف، وذلك عبر قناة أون سبورت، بينما يعلق علي قناة النيل الرياضية محمد عفيفي.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ملخص المباراة في الجولة 19 الدوري المصري 2019
نتيجة مباراة الأهلي والمصري

يحتل نادي بيراميدز المركز الأول في ترتيب الدوري المصري، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني، بعد فوز بيراميدز في مباراتهم الأخيرة أمام الزمالك، وبعد فوز الأهلي خلال مباراة اليوم يظل كما هو في المركز الثاني بفارق نقطتين مع نادي بيراميدز.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم:

نقدم إليكم ملخص نتيجة الاهلي ونادي المصري البورسعيدي في إطار مباراة العودة خلال الأسبوع التاسع عشر، وقد كانت نتيجة مباراة الأهلي في الذهاب ضد المصري هي هدفين مقابل لا شئ، وكانت لصالح النادي الأهلي.

ملخص مباراة الأهلي الشوط الأول

ينزل لاعبي الفريقين لأرضية الملعب، ويبدأ الشوط الأول من المباراة مع أنطلاق صفارة حكم المباراة.

يضغط لاعبي الأهلي بقوة حتي الآن علي لاعبي المصري البورسعيدي، في هجمات قوية يترأسها صالح جمعه لاعب النادي الأهلي.

يقوم صالح جمعة بإحراز أول أهداف النادي الأهلي اليوم، في شباك البورسعيدي، في هجمة ولا أروع، حيث استغلها من تمريره وليد أزاروا، في الدقيقة الحادية والثلاثون.

ينتهي الشوط الأول، وتكون نتيجة مباراة الاهلي والمصري خلاله هي هدف مقابل لا شئ.

ملخص الشوط الثاني الأهلي والمصري:

ينزل لاعبي الفريقين للملعب، وبعد تعليمات مدربي كليهما، سيسعى لاعبي المصري أن يحرزوا هدف التعادل ليعودوا للمنافسة من جديد، لكن يضغط لاعبي الأهلي عليهم.

يحرز علي معلول ثاني هدف لصالح نادي القرن اليوم، في الدقيقة الثالثة والسبعين، عن طريق ضربة جزاء.

تنتهي مباراة الأهلي اليوم ضد المصري البورسعيدي، بفوز نادي القرن بهدفين خلال المباراة، والذين أحرزهما علي معلول، وصالح جمعه.