ملخص نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر 2019 في اللقاء الحاسم

ملخص نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر 2019 في اللقاء الحاسم
نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر

سادت حالة من الحزن بين جماهير الأحمر بعد الخسارة أما بيراميدز بهدف نظيف في الدقيقة 55 من عمر المباراة أحرزه إيرك تراوري، وتحولت تعليقات الجمهور على المباراة بغضب شديد من المدير الفني مطالبين بإقالته بعد الأخطاء الفادحة التى شهد النادي الأهلي في الأونة الأخيرة على حد قولهم.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر 2019 في اللقاء الحاسم
نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر

شهدت  مباراة الأهلى الآن انطلاقة قوية في أول 10 دقائق حيث يحرص لاعبى الفريق الأحمر أن لايتركوا فرصة ألا ويحققوا أهداف، من خلال التركيز والضغط على دفاع بيراميدز  من أجل السيطرة على الكرة طول الوقت، فضلاً عن حصار المرمي لمنع اختراقها، للفوز بكأس مصر 2019.

ينتظر عدد كبير من جماهير النادي الأهلي نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، فمع بداية المباراة تجد المقاهي قد اكتظت على أخرها بالجماهير التي لن تهدأ إلا مع الفوز، إضافة إلى جمهور السوشيال ميديا الذي ظل ينتظر نتيجة مباراة  الأهلى اليوم مع دقات عقارب الساعة، وكان قد أدى كلًا من الفريقين التدريبات النهائية قبل انطلاق المباراة استعدادًا للفوز بمباراة اليوم التي تقام على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة الثامنة مساًء بتوقيت مصر، ضمن منافسات دور الـ  16 ببطولة كأس مصر.

يسعى فريق المارد الأحمر لتوجيه نتيجة المباراة لصالحه بقيادة مارتن لاسارتي القادم من أوروغواي، وذلك لتعويض خسارته مرتين أمام فريق بيراميدز في الدوري وهو ما لم يستطيع أي فريق آخر تحقيقه أمام بطل الدوري، ومن المقرر أن يواجه الفائز منهما فريق حرس الحدود فى دور الـ8.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

نشر موقع النادي الأهلي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن لاسارتي ما يؤكد استعداده للفوز بمباراة اليوم، وتم اختصار ذلك في تلك الكلمات التالية “الأهلي لا يعرف إلا الانتصارات ومن أكثر الأندية تتويجًا بالبطولات، التركيز مطلوب واستغلال الفرص مهم للغاية بجانب الحذر الشديد من الهجمات المرتدة للمنافس”.

 اقرأ أيضًا.. مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في كأس مصر  الدور الـ 16 الموعد والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر

تشكيل مباراة الأهلي وبيراميدز

استقر مارتن لاسارتي المدير الفني لتدريب القلعة الحمراء على التشكيل الذي سيبدأ به المباراة اليوم أمام نادي بيراميدز ويضم كلا من..

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعه – أيمن أشرف –  علي معلول
  • خط وسط: حمدي فتحي –  عمرو السوليه –  صالح جمعه – رمضان صبحي – حسين الشحات
  • خط الهجوم: وليد ازارو.
تشكيل مباراة الأهلي وبيراميدز
تشكيل مباراة الأهلي وبيراميدز

 

في المقابل يتغيب واحد من أهم لاعبي بيراميدز ألا وهو الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية في الظهر أثناء مشاركته في مران فريقه الأخير.

بينما يضم تشكيل بيراميدز كلًا من

  • حارس المرمى: أحمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد منصور – علي جبر – رجب بكار
  • خط وسط الملعب: إسلام عيسى – نبيل عماد – عبد الله السعيد – إريك تراوري – إبراهيم حسن
  • خط الهجوم: أحمد علي

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم:

انتهت أحداث الشوط الأول من عمر اللقاء بالتعادل السلبي بين فريقي الأهلي وبيراميدز ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر، وسط محاولات مستمرة من قبل لاعبي الفريقين من اجل افتتاح التسجيل في المباراة، ويسعى لاعبوا الأهلي إلى تعويض هزيمتي الدوري أمام بيراميدز، من خلال الفوز في لقاء اليوم، بينما يسعى لاعبوا بيراميدز إلى تخطي عقبة الشياطين الحمر  في سبيل تحقيق لقبه الأول بكأس مصر.

 

هدف بيراميدز في الأهلى الآن

انطلقت أحداث الشوط الثاني من عمر اللقاء الذي يجمعبين الأهلي وبيراميدز، وسط حالة من الهجمات المكررة من قبل كلا اللاعبين، وتمكن فريق بيراميدز من تسجيل الهدف الأول في شباك النادي الأهلي، عن طريق اللاعب إيريك تراوري في الدقيقة 54 من أحداث اللقاء، بعد عرضية أرضية وضعته في انفراد مع الحارس محمد الشناوي.
انتهت أحداث المباراة بفوز فريق نادي بيراميدز بهدف نظيف على النادي الأهلي ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك بعد سيطرت لاعبوا بيراميدز على وسط الملعب بعد هدف بيراميدز الذي سجله إيريك تراوري في بداية الشوط الثاني من عمر اللقاء.
وكان لاعبوا الأهلي قد أتموا الـ 20 دقيقة المتبقية من اللقاء بعشر لاعبين فقط وذلك بعد تعرض مدافع النادي الأهلي أيمن أشرف، للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 70، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه ويغادر أرضية الميدان.
 
وعلقت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوم، على هدف فريقها في مرمى الأهلي، وقالت الصفحة الرسمية لبيراميدز على تويتر: ” جووووووووووووووووووووووووووووووول
 
لا جديد يذكر , إيرك تراوري يحرك شباك الأهلي بعد مرور 55 دقيقة من عمر اللقاء”.