الكأس جزائرية| نتيجة مباراة الجزائر والسنغال الآن في المباراة النهائية من بطولة أمم أفريقيا 2019

الكأس جزائرية| نتيجة مباراة الجزائر والسنغال الآن في المباراة النهائية من بطولة أمم أفريقيا 2019
نتيجة مباراة الجزائر والسنغال الآن

حقق منتخب الجزائر فوزًا ثمينًا على نظيره السنغالي، بهدف دون رد، ليحصد لقب كأس بطولة أمم أفريقيا 2019 للكرة الثانية على مدار تاريخه، مازال المنتخب الجزائري، محافظ على أدائه بهد مقابل لاشئ حتى الآن من عمر المباراة أمام نظيره السنغال على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019، المقامة على الأراضي المصرية منذ 21 يونيو الماضي وحتى 29 يوليو الحالي، وحصد المنتخب الجزائري الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة الثانية، من خلال بغداد بونجاح، الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء وتصطدم بالدفاع، حتى تغير اتجاهها لتسكن الشباك معلنة تقدم محاربي الصحراء.

الكأس جزائرية| نتيجة مباراة الجزائر والسنغال الآن في المباراة النهائية من بطولة أمم أفريقيا 2019
نتيجة مباراة الجزائر والسنغال الآن

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال، استعدت المقاهي والنوادي المختلفة بالقاهرة حتى تشهد هذا الحدث التاريخي، فأكتظت مختلف الأماكن بالجماهير العربية لمتابعة نتيجة مباراة الجزائر والسنغال الآن، والاحتفال بنهائي كأس الأمم الأفريقية التي تنظمه جمهورية مصر العربية.

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة نظيره السنغال، اليوم الجمعة الموافق 19 يوليو، في إطار مباريات نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر منذ 21 يونيو الماضي، على أن تقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي الذي شهد إقبالًا كثيفًا منذ الصباح الباكر حتى أصبح الاستاد كاملًا بمناصري الجزائر والسنغال على السواء.

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال الآن

يبحث عدد كبير من مشجعي كرة القدم بشكل عام والجزائر والسنغال بشكل خاص على النتيجة، بداية من انطلاق المباراة الساعة التاسعة مساًء وحتى نهاية المباراة التي حازت على اهتمام الجماهير العربية منذ انطلاق مباريات البطولة وحتى نهايتها.

استطاع محاربي الصحراء مواصلة بطولة كأس الأمم الأفريقية بأداء احترافي وعروضهم الرائعة في النسخة الثانية والثلاثين بالتأهل للمباراة النهائية التي انتظرها العالم أجمع، وذلك بعد تحقيق الفوز على حساب المنتخب النيجيري في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهم مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي.

ومن هنا استعد الجمهور الجزائري لحضور المباراة النهائية لمناصرة منتخب الجزائر في مباراة الجزائر اليوم، الأمر الذي من شأنه اشعال الحماس في قلب الاستاد اليوم.

مباراة الجزائر والسنغال الآن

يشهد العالم أجمع في مباراة الجزائر والسنغال الآن لقاء حاسم وقوي من نوع خاص، وذلك بعد تخطى منتخب السنغال عقبة نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد تحقيق انتصار صعب على حساب المنتخب التونسي بهدف دون شيء.

الجدير بالذكر، أن جمهورية مصر العربية هي المنسق لبطولة كأس الأمم الأفريقية، لتشهد على نتيجة مباراة الجزائر والسنغال الآن بحضور رئيس جمهورية الجزائر عبد القادر بن صالح، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من فنانين مصر في حضور جماهيري ضخم.

نتيجة مباراة الجزائر والسنغال الآن

انطلقت مباراة المنتخب الجزائري ونظيره السنغالي، المقامة على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر في نسختها الحالية، وسجل  منتخب الجزائر الهدف الاول في الدقائق الاولى من المباراة عن طريق المهاجم بغداد بونجاح، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بمدافع المنتخب السنغالي وتسكن الشباك

في لفتة إنسانية طيبة من جماهير المنتخب الجزائري، قامت الجماهير الجائرية المتواجدة في ستاد القاهرة الدولي، بالهتاف للنجم المصري محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وذلك في الدقيقة 22 من عمر المباراة.