بسبعة أهداف نظيفة | ملخص نتيجة مباراة الزمالك اليوم وديكادها الصومالي في دوري أبطال أفريقيا

بسبعة أهداف نظيفة | ملخص نتيجة مباراة الزمالك اليوم وديكادها الصومالي في دوري أبطال أفريقيا
نتيجة مباراة الزمالك اليوم

يبحث عشاق القلعة البيضاء عن نتيجة مباراة الزمالك اليوم ونظيره ديكادها الصومالي في دوري أبطال أفريقيا، وذلك في أولى الأدوار التمهيدية للبطولة الإفريقية، ويتابع الآلاف من عشاق نادي الزمالك مباراة اليوم وذلك من أجل الإطمئنان على مستوى الفريق بعد الصفقات الجديدة التي ضمها الفريق خلال الفترة الماضية، كما يرغب عشاق النادي الملكي المصري لمعرفة نتيجة ماتش الزمالك أمام بطل الصومال اليوم، في المباراة السهلة التي تجمعه في ظل الصفقات الجديدة وقبيل الإعلان عن المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

بسبعة أهداف نظيفة | ملخص نتيجة مباراة الزمالك اليوم وديكادها الصومالي في دوري أبطال أفريقيا
نتيجة مباراة الزمالك اليوم

نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام بطل الصومال:

انطلقت مباراة الزمالك ونادي ديكادها الصومالي في أولى مباريات الفريق للأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا فيتمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

تشكيل الزمالك اليوم أمام بطل الصومال

بدأ طارق يحي المدير الفني المؤقت مباراة الزمالك اليوم أمام نظيره الصومالي بالتشكيل الذي أعلن عنه لمباراة الذهاب وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمي محمد عواد
خط الدفاعمحمد عبد الشافي- محمد عبد الغني- محمود حمدي “الونش”- حمدي النقاز
خط الوسط الدفاعي
محمد حسن- محمود عبد العزيز “زيزو”
خط الوسط الهجومييوسف إبراهيم “أوباما”- محمود عبد الرازق “شيكابالا”- أشرف بنشرقي
خط الهجومعمر السعيد
نتيجة مباراة الزمالك اليوم وديكادها الصومالي في دوري أبطال أفريقيا
نتيجة مباراة الزمالك اليوم وديكادها الصومالي

اقرأ أيضا..

اضبط أخر تحديث تردد قناة بي أوت كيو Beout Q للاستمتاع بأفضل المباريات العالمية والمحلية

نتيجة مباراة الزمالك الآن:

انطلقت المباراة وبدأ لاهبوا نادي الزمالك بداية قوية بعدة تمريرات ومحاولات للسيطرة على أرضية الملعب وذلك في الثوب الجديد والتشكيل الذي ضم عدد من الصفقات الجديدة للنادي، ويسعى لاعبوا الزمالك إلى تحقيق انتصار سهل على بطل الصومال في مباراة الليلة، لتسهيل المهمة على اللاعبين في مباراة العودة، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

هدف أشرف بن شرفي في مرمي ديكادها الصومالي اليوم:

  • سجل النجم المغربي المنضم حديثا لصفوف الزمالك، من تسجيل الهدف الأول في مرمى ديكادها الصومالي، في الدقيقة الخامسة من أحداث المباراة، بعد احتساب حكم المباراة لركلة جزاءللفريق الأبيض ليضعها المهاجم المغربي بطريقة رائعة، منتزعًا التقدم للفارس الأبيض ومسطرًا أولى أهدافه الإفريقية مع القلعة البيضاء.

الهدف الثاني للزمالك في مرمي بطل الصومال:

  • واصل نادي الزمالك ضغطه على دفاعات بطل الصومال، وفي الدقيقة 29 من عمر اللقاء أعلن النجم المغربي عن تعزيز نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام فريق ديكادها الصومالي ليعلن عن الهدف الثاني، بعد عرضية من أشرف بن شرفي ليخطئ الدفاع ويضعها في مرمى فريقه.

هدف الزمالك الثالث في ديكادها الصومالي:

  • تمكن نجم نادي الزمالك المهاجم عمر السعيد من تسجيل الهدف الثالث للفريق وذلك في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الأول ليعلن عن ثلاثية نظيفة للزمالك في شوط المباراة الأول.
انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وديكادها الصومالي، بتقدم الفريق الأبيض بثلاثة أهداف دون مقابل، في إطار مواجهات الدور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
نتيجة مباراة الزمالك الآن
نتيجة مباراة الزمالك الآن

الهدف الرابع للزمالك في بطل الصومال:

أصبحت نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها مع بداية الشوط الثاني 4 -0 لصالح القلعة البيضاء بعد أن أحرز محمود حمدي الونش لاعب الزمالك رابع هدف في الدقيقة 49 لينعم فريقه بالفوز والتألق منذ بداية المباراة، ولازالنا نتابع المباراة في دقائقها الحاسمة، وسط سعادة من جمهور الزمالك الليلة.
أصبحت نتيجة مباراة الزمالك وديكاداها مع بداية الشوط الثاني 5 -0 لصالح القلعة البيضاء بعد أن أحرز محمود حمدي الونش لاعب الزمالك رابع هدف في الدقيقة 49 لينعم فريقه بالفوز والتألق منذ بداية المباراة، وفى الدقيقة 55 أحزر اللاعب أشرف بنشرقي الهدف الخامس ولازالنا نتابع المباراة في دقائقها الحاسمة، وسط سعادة من جمهور الزمالك الليلة

ملخص أهداف مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي اليوم

الأبيض يتألق انتهت نتيجة مباراة الزمالك اليوم 7 :0 بهدف أخير أحرزه اللاعب مصطفي محمد في شباك ديكاداها في الدقيقة 80 من عمر المباراة، بعد أن وصلت له الكره من الجهة اليسرى ليتلقها بتسديدة قوية، ولكن فتح الحكم ثلاث دقائق بدل ضائع بعد صفارة الدقيقة 90