نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم في الكونفيدرالية فوز الأبيض

نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم في الكونفيدرالية فوز الأبيض
موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي في كأس الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة والمعلقين

يستضيف ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة مباراة ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية مساء يوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من أبريل الجاري، حيث ستقام مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي في واحدة من المباريات الهامة هذا الموسم لكلا الفريقين، خاصة وأن كلا الفريقين يطمحان في الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية هذا الموسم.

نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم في الكونفيدرالية فوز الأبيض
موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي في كأس الكونفيدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة والمعلقين

الزمالك بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس يسعى لتحقيق الفوز على النجم الساحلي التونسي في مباراة يوم الأحد مستغلاً عاملي الأرض والجمهور من أجل وضع خطوة نحو مشوار الفريق الأبيض لحصد لقب كأس الكونفيدرالية.

واستطاع الزمالك بلوغ دور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد أن أقصى فريق حسينية أغادير المغربي في دور ربع النهائي، الزمالك عاد بالتعادل السلبي في مباراة الذهاب من المغرب، قبل أن يفوز بنتيجة هدف دون رد في مباراة الإياب.

على الجانب الآخر فإن فريق النجم الساحلي التونسي يأمل في تحقيق لقب جديد يُضاف لخزائنه هذا الموسم، الفريق الساحلي الذي نجح في التتويج قبل أيام بلقب كأس زايد للأندية الأبطال، تمكن من إقصاء الهلال السوداني في دور ربع النهائي، ففاز عليه ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يفوز عليه في مباراة الإياب التي أُقيمت بملعب الجيش بالسويس بهدفين لهدف.

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية مساء الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنجم الساحلي

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي على الهواء مباشرة من خلال قناة نايل سبورت التردد الأرض، بالإضافة لقناة الثانية الأرضية، ويمكن استقبالهما داخل مصر.

أما بالنسبة للنقل الفضائي للمباراة فستكون قناة bein SPORTS HD1 بصوت المعلق علي محمد علي من خلال القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية ستُنقل المباراة بصوت التونسي عصام الشوالي.

تشكيل الزمالك اليوم

أعلن جروس المدير الفني لنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به  مباراة الليلة أمام النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وإليكم تشكيل الزمالك لمباراة الليلة:

حراسة المرمى: جنش.

خط الدفاع: النقاز، محمود علاء، الونش، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز،أوباما، إبراهيم حسن، كهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.

نتيجة مباراة الزمالك والنجم الساحلي

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، وسنتابع معكم أهم أحداث المباراة.

واستطاع لاعب الزمالك محمود عبدالمنعم كهربا أن يسجل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة السابعة والثلاثين من زمن اللقاء.

انتهت مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي بفوز الزمالك بهدف دون رد، وفي انتظار مباراة الإياب بين النجم والزمالك الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى.