نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري بيراميدز يتقدم لصدارة الدوري

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري بيراميدز يتقدم لصدارة الدوري
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره بيراميدز في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في مباراة ستقام مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري على ملعب ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في واحدة من المباريات الهامة في الدوري المصري هذا الموسم خاصة وأنها تجمع بين فريقين يتنافسان على اللقب هذا الموسم.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري بيراميدز يتقدم لصدارة الدوري
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الأول بجدول الترتيب، الفريق الأبيض نجح في العودة مجدداً لصدارة جدول ترتيب أندية الدوري المصري عقب فوزه في الأسبوع الماضي على الاسماعيلي، ليحصد الفريق 60 نقطة، وضعته على قمة الترتيب.

أما فريق بيراميدز صاحب الأرض في هذه المباراة فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثاني، بيراميدز استطاع بلوغ هذا المركز بعد أن فاز في مباراته الماضية على الأهلي بهدف دون مقابل، ليصعد الفريق للمركز الثاني بجدول الترتيب بعد أن كان ثالثاً، ويرفع من رصيد للنقطة 60.

وسيكون الفريق الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز هو متصدر جدول الدوري المصري الممتاز بعد هذه المباراة، فيما ستكون نتيجة التعادل بين الفريقين غير مرضية لكليهما، خاصة وأنها ستعطل من مسيرتهما نحو التقدم في جدول الترتيب.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

وقد قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري بإقامة مباراة الزمالك وبيراميدز مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وسيتم العرض للقاء بيراميدز ضد الزمالك القادم بالدوري المصري من خلال قناة أون سبورت، بالإضافة لنقل المباراة على الهواء عبر قناة نايل سبورت.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

الدقيقة السادسة والعشرون من زمن المباراة شهدت تقدم بيراميدز بهدف دون مقابل سجله اللاعب علي جبر بعد أن استقبل كرة عرضية من ركلة ركنية، ليسجلها مدافع بيراميدز في شباك جنش.

وفي الدقيقة الثلاثين من زمن المباراة احتسب حكم المباراة ركلة سددها عمر خربين لكن جنش كان لها بالمرصاد، لتبقى النتيجة تقدم بيراميدز بهدف دون رد.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز بتقدم بيراميدز بهدف دون مقابل من توقيع اللاعب علي جبر.

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل، ليرفع بيراميدزمن رصيده للنقطة 63 في المركز الأول، ويتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 60 في المركز الثاني.