نتيجة |1-1| ملخص مباراة النصر والفتح اليوم في الدوري السعودي 2020 “النهاية بالتعادل”

نتيجة |1-1| ملخص مباراة النصر والفتح اليوم في الدوري السعودي 2020 “النهاية بالتعادل”
ملخص نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم في الدوري السعودي

ننقل لكم نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم في الدوري السعودي 2020 بالأسبوع السابع عشر، فبعد فوز نادي الهلال السعودي في المباراة الماضية له أصبح يمتلك 38 نقطة في صدارة جدول ترتيب الفرق، وذلك ما جعل فرصة النصر هذه الجولة ليعود إلي الصدارة معدومه، لكنه يجب أن يفوز من أجل الاستمرار بفارق نقطة وحيدة، وتعتبر مهمة العالمي الليلة سهلة لأنه يواجه أخر فرق البطولة في الترتيب.

نتيجة |1-1| ملخص مباراة النصر والفتح اليوم في الدوري السعودي 2020 “النهاية بالتعادل”
ملخص نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم في الدوري السعودي

يعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول من اللقاء، وتنطلق أحداث المباراة علي أراضي ملعب الأمير فيصل، وسط حضور جماهيري ضخم يسعى النصر للفوز في المباراة الليلة في دوري الأمير محمد بن سلمان.

مباراة النصر والفتح اليوم

تم تحديد موعد مباراة النصر اليوم الخميس 6 من فبراير 2020، وسيتم نقل اللقاء علي ستاد الأمير فيصل بن فهد ويكون حكم اللقاء إيفان بيبيك، وسينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة وثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة وثلث بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة لمباراة النصر ضد الفتح

تقوم مجموعة قنوات السعودية الرياضية بنقل مباريات الدوري السعودي، وقد تم تحديد قناة KSA Sports 2 HD لتكون القناة الناقلة ماتش العالمي الليلة، وتم تحديد معلق المباراة ليكون جعفر الصليح.

نعلمكم أن نتيجة النصر والفتح الذهاب كانت هدف دون رد من العالمي، ولهذا يجب علي لاعبي العالمي بذل أقصي ما لديهم لتحقيق فوز أخر، وسننقل لكم الآن ملخص النصر اليوم.

نتيجة النصر والفتح الآن

العالمي 1-1 الفتح

تنطلق المباراة بعد قليل، فقد نزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب ليعلن الحكم عن بداية الشوط الأول خلال دقائق من الآن.

الشوط الأول يواجه الفتح هجمات قوية من لاعبي الأصفر، لكنه يصمد أمامها وتنتهي نتيجة النصر اليوم في شوطها الأول بالتعادل.

حصل غوستاف ويخايم علي أول إنذار بالمباراة خلال الدقيقة 37 من المباراة، وذلك بعد تداخله العنيف مع أحد لاعبي العالمي، ونتابع معكم ملخص النصر ضد الفتح بالشوط الثاني، وإذا تم تسجيل أهداف النصر أم لا.

يتمكن عبد الرازق حمد الله من تسجيل أول أهداف النصر الآن في الدقيقة 62 من شوط اللقاء الثاني، لتصبح نتيجة الفتح والنصر هدف دون رد حتي اقتراب المباراة من نهايتها.

يقوم علي الحسن بتسجيل هدف التعادل في شباك خصمه، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق بالدقيقة 70 من الشوط الثاني، وينهي الحكم المباراة وتكون النتيجة هي التعادل ليتأخر النصر في ترتيب الدوري السعودي بفارق ثلاث نقاط مع الزعيم.