3 – 1 نهاية نتيجة مباراة ليفربول والارسنال اليوم السبت تثير شغف مشجعى الدوري الإنجليزي الممتاز

3 – 1 نهاية نتيجة مباراة ليفربول والارسنال اليوم السبت تثير شغف مشجعى الدوري الإنجليزي الممتاز
نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال اليوم السبت

 استطاع  اللاعب لوكاس توررا  في صفوف أرسنال أن يحرز هدف قبل نهاية المباراة بخمس دقائق  لتصبح النتيجة 3- 1 في الدقيقة 85 فهو أول هدف للفريق بعد فقدان الثقة بتحقيق أهداف  لسيطرة لاعبى ليفربول على الكرة  وأرضية الملعب من البداية

3 – 1 نهاية نتيجة مباراة ليفربول والارسنال اليوم السبت تثير شغف مشجعى الدوري الإنجليزي الممتاز
نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال اليوم السبت

فى الدقيقة 58 تمكن صلاح من إحراز هدفه الثاني في شباك الإرسنال لتكون النتيجة  3- 0  بعد تمريرة من فابينو  وصلت إلى محمد صلاح في الجهة اليمنى لتكون زاحفة على يمين لينو ليسكن الهدف الثالث للريدز مقابل لاشئ ليصبح صلاح لاعب المباراة حتى الآن.

فى تمكن اللاعب محمد صلاح من إحراز جول جديد للريدز في الدقيقة 49  لتكون النتيجة حتى الآن 2- 0 بعد أن سدد كرة قوية في أعلى يمين الشباك عكس زاوية اتجاه الحارس لتسكن هدف.

في الدقيقة 41 النتيجة  (1 – 0)  جول للريدز احرزه جويل ماتيب وسط أخطاء  من اللاعبين بسبب تسرعهم للحصول على الأهداف، فى الدقيقة 34 وقع جوردان هندرسون في خطأ إبعاد الكرة الطويلة لتصل إلى نيكولاس بيبي في منتصف  ملعب انفيلد الذي انطلق في مواجهة المرمى مع ةلـ روبيرتسو لتصبح النهاية تسديدة تصدى لها  الدفاع وإبعدها عن الشباك.

مرت أكثر من 20 دقيقة من عمر المباراة ولازال الصراع قائم بين فريقين من أقوى الأندية في انجلترا، لذلك فهى مباراة تشويقية  يتابعها محبى الدوري الإنجليزي بشغف شديد فيحاول كلاً من لاعبى الفريقين إثبات جدارتهم  على أرض الملعب لتحقيق الفوز، وسط انطلاقات سريعة منهم نحو الشباك لإحراز أهداف.

في الدقيقة 2  شهدت المباراة المقام الآن بين ليفربول والآرسنال انطلاقة سريعة من روبيرتسون في الجهة اليسرى أنهاها بتسديدة  مرت من أمام فيرمينو الذي كاد يسدد الكرة  من على القائم الأيسر لمرمى أرسنال لكنها  تحولت إلى ركلة مرمى، وتبدأ  المباراة بداية قوية منذ دقائقها الأولى.

يستعد نادي ليفربول لمواجهة فريق آرسنال اليوم، حيث يفتح ملعب آنفيلد أبوابه لاستضافة مباراة قوية تجمع بين ليفربول وآرسنال، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليشهد العالم على منافسة شرسة بين الفريقين.

فيما يبحث العالم أجمع عن استعداد الفريقين لمواجهة اليوم، والتشكيل، والقنوات التي تبث المباراة، وذلك عبر محرك البحث الشهير جوجل، لتزداد عمليات البحث في تلك الساعات التي تسبق المباراة ليكونوا على أتم استعداد لمشاهدة ممتعة.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال اليوم

ينتظر الجميع نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال اليوم السبت ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساًء، على ملعب أنفليد، ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات “بي ان سبورتس” المشهورة لمتابعة الصدام الناري الذي يدور في الملعب بين محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمد النني لاعب وسط آرسنال، حيث يسعى كل منهما لمساعدة فريقه في خطف الثلاث نقاط.

يسعى ليفربول بقيادة محمد صلاح لتحقيق الفوز على آرسنال للإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يطمح آرسنال في مواصلة إنطلاقته القوية بالبريميرليج.

مباراة ليفربول وارسنال

حقق الريدز فوزه الثاني بعد تغلبه على فريق ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانت ماري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثاني من البريميرليج، وبهذا الانتصار يرفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط يحتل بهم الفريق صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن الجانرز صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضًا.. “بدون تشفير” تردد قناة بي أوت كيو الرياضة يوليو 2019 beoutq sport على مختلف الأقمار الصناعية لمتابعة البطولات العالمية

تشكيل ليفربول أمام أرسنال اليوم :

حراسة المرمىأدريان
خط الدفاعروبيرتسون – فان دايك – ماتيب – ألكسندر آرنولد
خط الوسطفابينهو – فينالدوم – هندرسون
خط الهجومساديو ماني – فرمينهو – محمد صلاح

فيما فاز آرسنال للمرة الثانية على التوالي أمام بيرنلي بنتجية هدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، فى إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، يدخل الجانرز المباراة متساويًا مع الردز صاحب الصدارة بفارق الأهداف بست نقاط، حيث حقق الفوز فى مبارته الأولي فى الدوري أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد، ويسعي الفريق اللندني لتحقيق الفوز أمام الريدز وخطف الصدارة بعد تعثر مانشستر سيتي امام توتنهام فى المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال الآن:
نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال اليوم السبت

نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال الآن:

سوف تنطلق خلال دقائق مباراة ليفربول وأرسنال وسوف نتابع معكم متابعي موقعنا عرب فور نيوز، نتيجة مباراة ليفربول وآرسنال متابعة لحظية وكتابية منذ بداية اللقاء في السادسة والنصف ونتمنى لكم متابعة جيدة.

أهداف مباراة ليفربول اليوم

  • جويل ماتيب 41
  • محمد صلاح 49
  •  محمد صلاح 58

أهداف أرسنال اليوم

  • لوكاس توررا  85