نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم في كأس خادم الحرمين تأهل أسود القصيم للنهائي

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم في كأس خادم الحرمين تأهل أسود القصيم للنهائي
موعد مباراة الهلال والتعاون نصف كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة والمعلقين

يلتقي مساء يوم الجمعة فريقا الهلال والتعاون على ملعب مدينة جماعة الملك سعود الرياضية، في مباراة تجمع بين الفريقين لحساب دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019، في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين، فلا بد من فريق فائز يتأهل لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين، حيث يسعى فريق الهلال في مباراة الليلة تحقيق الفوز على التعاون والتأهل لدور النهائي، من أجل محاولة الجمع بين لقبي الدوري والكأس هذا الموسم، وإن كانت الأمور في الدوري حتى الآن لم يتم حسمها بعد.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم في كأس خادم الحرمين تأهل أسود القصيم للنهائي
موعد مباراة الهلال والتعاون نصف كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة والمعلقين

الهلال استطاع أن يستأهل لدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن تمكن من إقصاء فريق الاتفاق، واستطاع الزعيم الفوز على الاتفاق بنتيجة 3-2 في مباراة استمرت للشوطين الاضافيين.

أما فريق التعاون فكانت مهمته في التأهل أسهل قليلاً من الهلال، فاستطاع فريق التعاون أن يفوز على فريق الوحدة بثلاثية نظيفة في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال والتعاون

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الهلال والتعاون مساء يوم الجمعة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

وسيتم نقل أحداث مباراة الهلال والتعاون على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة Dawri Plus 1 HD، وسيقوم بالتعليق على مباراة الهلال القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين بصوت كل من: عبدالله الحربي، وعبدالله الغامدي، وحماد العنزي.

تشكيل الهلال اليوم

أعلن المدير الفني لنادي الهلال زوران ماميتش عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام التعاون في كأس خادم الحرمين الشريفين، ويغيب عن تشكيل الهلال اليوم اللاعب الفرنسي غوميز، ليكون تشكيل الفريق اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: الحبسي.

خط الدفاع: جحفلي، ألبرتو بوتيا، ديجينك، حسن كادش.

خط الوسط: محمد كنو، ناصر الدوسري، الشلهوب، أحمد أشرف، هتان باهبري.

خط الهجوم: عبدالرحمن اليامي.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والتعاون بتقدم أسود القصيم بهدفين دون رد، سجل هدفا التعاون ساندرو وعبدالفتاح آدم، في الدقيقتين التاسعة عشر، والثانية والعشرين من زمن المباراة.

بدأت أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والتعاون في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسنتابع معكم أهم أحداث هذا الشوط من المباراة.

واستطاع اميسي أن يسجل ثالث أهداف التعاون في الدقيقة 55 من المباراة بعد أداء جماعي أكثر من رائع، ليضع الكرة في مرمى الحبسي ببراعة.

ومن رأسية ولا أروع نجح توامبا من تسجيل الهدف الرابع للتعاون، ويقترب التعاون من التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019.

وفي الدقيقة السابعة والثمانين من زمن المباراة تمكن إبراهيم الزبيدي من تسجيل الهدف الخامس لصالح التعاون.

بخماسية دون مقابل يكون التعاون قد تأهل رسمياً لنهائي خادم الحرمين الشريفين، وينتظر الفائز من مباراة الاتحاد والنصر والتي ستجري مساء يوم السبت.