الآن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة سجل بياناتك واعرف نتائج الدبلوم دور ثان

الآن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة سجل بياناتك واعرف نتائج الدبلوم دور ثان
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس، اقترب موعد إعلان نتائج دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة والفندقي والتمريض، حيث تواصل مديريات التربية والتعليم العمل ليلا ونهارا من أجل الانتهاء من أعمال الكنترول، ولهذا نتابع مع جميع طلاب ملاحق الدبلومات الفنية بجميع الشعب، أخبار اعتماد نتائج الدبلومات الدور الثاني 2019 من خلال هذا التقرير أول بأول ورفع رابط مباشر للنتائج.

الآن نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الوزارة سجل بياناتك واعرف نتائج الدبلوم دور ثان
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني

أعلنت مصادر في وزارة التعليم الفني أنه بلغت نسبة رسوب نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني الباقون للإعادة في العام الدراسي الجديد 12%، كما أكدت أنه بلغ عدد طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الدور الثاني نظام 3 سنوات حوالي 68790 لجميع الشعب النوعية، وبلغ عدد طلاب نظام الخمس سنوات 2080 طالب وطالبة.

اعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية وبلغن نسبة نجاح نظام 3 سنوات 89.13% ونظام 5 سنوات سجل 95% لجميع الشعب، وأكدت وزارة التعليم أن نتائج ملاحق الدبلومات الفنية ستكون متاحة عبر بوابة الثانوية الفني برقم الجلوس اليوم .

أعلنت وزارة التعليم أنه سيتم إعلان نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2019 لجميع المحافظات اليوم الإثنين، حيث تم الانتهاء من جميع أعمال كنترول نتائج الدبلومات الدور الثاني خلال ساعات قليلة، مشيرة إلى أن نسب نجاح نتائج ملاحق الدبلوم نظام الخمس سنوات أعلي من نظام الثلاث سنوات بجميع الأقسام.

انتهت اليوم الخميس أعمال تصحيح نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2019 بجميع المواد، ومن المقرر أن يتم البدء في أعمال المراجعة وتدقيق الدرجات للالتزام بتشديدات الوزير على التأكد من إعطاء كل طالب جميع الدرجات التي يستحقها، ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الدور الثاني للدبلومات خلال الأسبوع القادم.

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية بالاسم

حالة من القلق والتوتر يعيشها جميع طلاب وطالبات نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني خلال الساعات الحالية، منتظرين لحظة إعلان النتائج حيث تعد نتيجة ملاحق الدبلوم أخر فرصة لهم قبل الاضطرار إلى إعادة العام الدراسي كاملاً، وأجمعت التوقعات أن معدلات نجاح نتيجة الدبلوم للدور الثاني ستكون مبشرة لجميع الطلاب وستسجل نسب نجاح مرتفعه في أغلب المواد، وخاصة في نتيجة دبلوم التجارة الدور الثاني ونتيجة ملاحق دبلوم الزراعة.

نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية برقم الجلوس

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني برقم الجلوس عبر البوابة المصرية للتعليم الفني fany.moe.gov.eg، فور أن يعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التعليم لجميع المحافظات، كما سيتم توافرها خلال يوم من اعتمادها في جميع المدارس.

يمكن لجميع طلاب وطالبات الدبلومات الاستعلام عن نتائج الملاحق الفنية فور إعلانها من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس والشعبة الخاصة بالطالب في تعليق أسفل الخبر وسيتم الرد بالدرجات فور إعلانها.