الآن نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2019 نتائج ثالثة إعدادي الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات

الآن نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2019 نتائج ثالثة إعدادي الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2019، ظهرت الآن نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي في العديد من المحافظات ومنها الجيزة والقليوبية والدقهلية والمنيا وأسوان، ومن المتوقع أن يتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني في القاهرة والإسكندرية وجميع المحافظات خلال الأسبوع الجاري.

الآن نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2019 نتائج ثالثة إعدادي الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني محافظة الفيوم، حيث اعتمد محافظ الفيوم مساء أمس نتيجة الملاحق بنسبة نجاح بلغت 95.11%، كما أعلنت المحافظة أن إدارة شرق الفيوم حصلت على المركز الأول في أعلى نسب النجاح تلتها إدارة إطسا وغرب الفيوم وفي المركز الأخير جاءت إدارة سنورس.

تم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي للدور الثاني في أغلبية المحافظات حيث ظهرت منذ ساعات نتائج الملاحق في محافظات بني سويف وسوهاج ودمياط والوادي الجديد ومطروح، ومن المقرر أن يتم اعتماد النتائج في باقي المحافظات خلال الأسبوع الحالي.

كما ظهرت الآن نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني في محافظتي البحيرة ومرسي مطروح، وبلغت نسبة نجاح ملاحق إعدادية البحيرة بنسبة 94.6%، والجدير بالذكر أن نتائج الملاحق تم الانتهاء من توزيعها في جميع المدارس بالمحافظات التي تم إعلانها رسميا.

اعتمد اللواء محافظ القاهرة نتيجة ملاحق الإعدادية 2019، اليوم السبت نتائج الدور الثاني بنسبة نجاح 88.5%، وبلغت نسبة نجاح المكفوفين 90%، كما تم تخفيض نسبة القبول في القبول بالإعدادية إلي 216، بدلا من 220 درجة .

صرحت مصادر في مديرية القاهرة التعليمية أنه سيتم رفع نتائج الشهادة اعدادية الدور الثاني 2019 محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي ليتمكن الطلاب من استعلام عن نتائج الملاحق، مشيرة إلى أنه أوشكت الانتهاء من أعمال التصحيح خلال ساعات.

صرحت مصادر من محافظة الإسكندرية أنه جاري الانتهاء من نتائج ملاحق الإعدادية الدور الثاني بالمحافظة ومن المترقب اعتمادها خلال ساعات من اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو، مشيرة إلى أن نسب النجاح سوف تتجاوز نسبة الـ 95%.

اعتمد محافظ القليوبية نتائج ملاحق الشهادة الإعدادية 2019 بنسبة نجاح بلغت 74.5%، وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أنه جاري توزيع النتائج في جميع المدارس بالمحافظة، ومن المترقب اعتماد نتائج إعدادية القاهرة للدور الثاني خلال ساعات قليلة.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني لعام 2019 في محافظة المنوفية ومحافظة البحر الأحمر والدقهلية كما تم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية للملاحق في محافظة الجيزة ودمياط ومن المتوقع ظهور باقي المحافظات خلال اليومان القادمان على أقصي تقدير.

نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2019

انتهي طلاب ثالثة إعدادي من أداء امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني في جميع المحافظات خلال الأسبوع الحالي، وبدأت أعمال التصحيح في نتائج ملاحق الإعدادية فور البدء في الامتحانات، ونشير إلى أنه بلغ عدد طلاب الدور الثاني للشهادة الإعدادية أقل من العام الماضي لارتفاع معدلات النجاح، ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة ملاحق الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس في جميع المحافظات خلال أيام.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الدور الثاني

لم تسجل امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي أي شكاوي من جانب الطلاب كما أن الانتظام وحسن السير كان عنوان مشهد امتحانات ملاحق الإعدادية بالمحافظات، حيث بلغت نسبة النجاح في ملاحق إعدادية المنيا 90.2%، وفي أسوان بلغت 82.8%.

وزارة التربية والتعليم

نشير إلى أنه في أغلب الأحيان لا يتم إعلان نتائج الإعدادية الدور الثاني عبر مواقع مديريات التربية والتعليم ويتم الاكتفاء فقط بعرضها برقم الجلوس والاسم في المدارس، ويمكن لطلاب 3 إعدادي كتابة الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق وسيتم عرض النتائج في حال رفعها عبر الإنترنت.