ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي نظام التابلت على اليوم السابع ووزارة التعليم برقم الجلوس الترم الثاني

ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي نظام التابلت على اليوم السابع ووزارة التعليم برقم الجلوس الترم الثاني
نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 نظام التابلت، تم رفعها عبر موقع تابع لوزارة التربية والتعليم emis.gov.eg، ويمكن لطلاب الصف الأول الثانوي الاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي بالرقم القومي من خلال هذا الرابط، ويقدم موقع النيل الإخباري التهنئة لجميع الطلاب.

ظهرت نتيجة الصف الأول الثانوي نظام التابلت على اليوم السابع ووزارة التعليم برقم الجلوس الترم الثاني
نتيجة الصف الأول الثانوي 2019

أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه لا مفر من خوض الطلاب الراسبين في امتحانات نتيجة أولي ثانوي 2019، إلى الدور الثاني إلا في حال التأكد من صحة وجود خلل فني في السيسستم خلال فترة أداء الامتحانات، مشيرة إلى أن امتحانات الدور الثاني سوف تكون ورقية وسوف تكون على منهج الدور الثاني، كما أكد أنه يحق للطالب الراسب في جميع المواد الالتحاق إلى امتحانات الملاحق.

اعتمدت رسمياً من وزير التعليم بعد قليل، بنسبة نجاح بلغت 91.4%، لجميع المحافظات، لتكون نسبة نتيجة أولي ثانوي هذا العام مرتفعة كما وعدت وزارة التعليم الطلاب، وأكدت الوزارة أنه سيتم رفع نتيجة الصف الاول الثانوى برقم الجلوس على موقع وزارة التعليم اليوم.

نتيجة الصف الأول الثانوي نظام التابلت

حيث يعد أول مرة تطبق وزارة التربية والتعليم هذا النظام الجديد خلال امتحانات نتيجة الصف الأول الثانوي 2019، ليكون بمثابة قياس وتدريب للطلاب على النظام التعليمي والامتحانات الإلكترونية قبل البدء في تطبيقها خلال الصف الثاني والثالث، ولهذا فأن نتيجة أولي ثانوي 2019 تعد أهميتها أكبر من كونها عرض درجات الطلاب ولكنها ستكون المحدد لمدي نجاح خطة وزارة التعليم على نظام التابلت وتحديد مستوي نجاح التجربة.

نتيجة الصف الأول الثانوي بنك المعرفة

حيث أعلنت وزارة التعليم أنه فور ظهور نتيجة أولي ثانوي سيتم إرسال إشعار للطالب على جهاز التابلت الخاص به، ليقوم طالب الصف الأول الثانوي بالدخول على بنك المعرفة وإدخال بياناته والحصول على النتيجة، كما تم الإعلان أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس عبر بوابة الثانوية العامة

نتيجة الصف الأول الثانوي emis.gov.eg

على الرغم من بعض المشاكل الفنية التي واجهها طلاب أولي ثانوي خلال بداية امتحانات نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2019، ولكن تمكنت الوزارة من تطوير النظام وأدي الطلاب امتحانات الصف الأول الثانوي بنظام التابلت بجميع المحافظات، وأكدت الوزارة أن السيستم الذي تم العمل به هو تأسيس مصري بنسبة 100%.

  • قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر واعرف نتيجة أولي ثانوي قبل الجميع.

نتائج الصف الأول الثانوي اليوم السابع

هذا وقد أكد وزير التعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي خلال ساعات، طبقا للمؤتمر الصحفي الذي عقده قبل عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أنه يمكن للطالب الاستعلام عن نتيجة أولي ثانوي 2019 من خلال جهاز التابلت الخاص به، حيث سيتم إرسال إشعار لكل طالب يتضمن الدرجات التفصيلية للطالب في المواد.

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني

كشف وزارة التعليم عدد الممتحنين إلكترونيًا بالصف الأولى الثانوى في جميع المواد، حيث جاء عدد الطلاب في مادة اللغة العربية 119,009 طالب وطالبة، وبلغ عدد الطلبة الممتحنين إلكترونيا في اللغة الأجنبية الثانية 431.155 تلميذ، أما في مادة الرياضيات بلغ عدد الممتحنين 432.062 طالب وطالبة، وفي مادة الأحياء وصل عدد الطلبة إلى 411.053 طالب وطالبة، لتكون أقل من عدد لطلاب الممتحنين إلكترونيا في الفيزياء والذين سجل عددهم 473.121 طالب.

نتيجة أولي ثانوي عام

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة أولي ثانوي عام 2019 خلال ساعات قليلة، حيث أعلن مصدر بوزارة التعليم أنه أوشك على الانتهاء من التصحيح الإلكتروني لنتيجة أولي ثانوي بكل المحافظات، موضحا أنه يتم تصحيح 150 مليون سؤال.

تم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح الورقية والإلكترونية في جميع المحافظات، حيث أدي طلاب الامتحانات الورقية حال حدوث عطل في السيسيتم الخاص بوزارة التعليم، وجاري إعداد نسب النجاح لاعتماد النتيجة غدا أو يوم الأحد القادم في مؤتمر صحفي.