نظام فارس تعريف بالراتب عبر بوابة الخدمة الذاتية لمنسوبي التعليم

نظام فارس تعريف بالراتب عبر بوابة الخدمة الذاتية لمنسوبي التعليم

دخول نظام فارس تعريف بالراتب من خدمات نظام فارس الجديد على بوابة الخدمة الذاتية للمعلمين والموظفين، والتي توفر لمنسوبي التعليم المسجلين في الخدمة الذاتية، طريقة للإطلاع على كشف الراتب وطباعته، لبتعرف المستفيدين على تفاصيل وبيانات الراتب الشهرية بمع فيها من علاوات أو استقطاعات أو خصومات وما شابه ذلك، ليتوفر للمعلم أو الموظف  ألية إلكترونية لمتابعة تفاصيل الراتب الخاص به، والتعرف على قيمة المبلغ المستحق قبل إيداع المرتبات في الحسابات البنكية.

نظام فارس تعريف بالراتب عبر بوابة الخدمة الذاتية لمنسوبي التعليم

نظام فارس الجديد للموارد البشرية يوفر العديد من الخدمات لمنسوبي التعليم، وبالتحديد المعلم أو المعلمة والموظفين، وعلى مدار العام يشهد النظام متابعة قوية من المشرفين عليه، بجانب تطوير وتحديث طريقة تقديم الخدمات، زمن بين تلك الخدمات سنتعرف على كيفية الدخول على نظام فارس تعريف بالرتب واستخراج الإشعار وطباعته.

استعلام نظام فارس تعريف بالراتب

الاستفادة من الخدمات الذاتية على رابط فارس الجديد 1440، تبدأ من فتح حساب للمعلم أو الموظف المستفيد، وبالتالي سيتمكن صاحب الحساب من الدخول على الخدمة الذاتية، والإطلاع على العديد من الخدمات التي يوفرها نظام فارس للموارد البشرية، ومنها خدمة الاستعلام عن كشف الراتب، وفيما يلي سنوضح بالشرح كيفية استعلام نظام فارس تعريف بالراتب للشهر الحالي.

الخطورة الأولى والتي سنتعرض لها فيما بعض بمساحة من الشرح، هي تسجيل الدخول على نظام فارس الخدمة الذاتية، من حساب المعلم أو الموظف على موقع نظام فارس الجديد.

نظام فارس تسجيل الدخول
دخول نظام فارس

الدخول على صلاحية الخدمة الذاتية للموظف ومنها تعريف بالرتب.

صلاحية الخدمة الذاتية للموظف
صلاحية الخدمة الذاتية للموظف

إدخال بيانات استخراج تعريف بالرتب وتحديد الجهة التي سيتم توجيه التعريف لها.

نظام فارس تعريف بالراتب
نظام فارس تعريف بالراتب

رابط نظام فارس الجديد 1440

تسجيل الدخول على رابط نظام فارس الجديد ثم استكمال الخطوات المشار إليها بعالية والتي يتم تنفيذها بكل سهولة، لاستخراج بيان أو إشعار من نظام فارس تعريف بالرتب للمعلم أو الموظف .