استقبل الآن تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة KSA Sports أغسطس 2019 على مختلف الأقمار الصناعية

استقبل الآن تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة KSA Sports أغسطس 2019 على مختلف الأقمار الصناعية
تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة

تردد KSA Sports، قناة السعودية الرياضية المفتوحة تقوم بعرض المباريات الهامة الرياضية، بالاضافة لعدد ممتع من البرامج الرياضية كما أنها، تحتوي على مجموعة من أكفأ الإعلاميين والمحللين والمعلقين، وكانت تسمى باسم القناة الرياضية السعودية ولكن تم تغيير اسمها منذ شهر مارس 2018 ليصبح قناة KSA SPORTS، ويوجد قناة KSA SPORTS 1 و KSA SPORTS 2 لتقوم بعرض المباريات التي تكون في نفس التوقيت، ويمكنكم ضبط تردد السعودية الرياضية كما نقدمه لكم في هذا التقرير لمتابعة كافة المباريات.

استقبل الآن تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة KSA Sports أغسطس 2019 على مختلف الأقمار الصناعية
تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة

ويتابع اليوم عشاق الدوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباريات الجولة الأولي في يومها الثاني من خلال قنوات السعودية الرياضية المجانية، ويمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والرائد، ومباراة التعاون والحزم، ومباراة الهلال وأبها، بالإضافة إلى مباريات غدا السبت وهي مباراة الوحدة والاتفاق، والفيصلي أمام الفيحاء، ومباراة الفتح مع الشباب.

تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة KSA SPORTS

وتبدأ قناة KSA SPORTS هذه الفترة بعرض مباريات دوري المحترفين السعودي موسم 2019- 2020، لذلك يقوم الكثير بالبحث عن التردد الخاص بها ولذلك فنقدم لكم اليوم تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة، تقوم القناة ببث التردد الخاص بها علي كلا من قمر نايل سات وقمر عرب سات ولها جودتين جودة عادية SD و أخرى فائقة HD.

القمرالجودةالترددمعامل الترميز
النايل ساتHD12284 V27500
النايل ساتSD12149 H27500
عرب ساتHD12149 H27500
عرب ساتSD12015 V27500
بدر 711976 H27500

قناة السعودية الرياضية المفتوحة

وتقوم القناة بعرض المباريات الهامة والعديد من البطولات، كما أنها تتميز بأنها لا تعتمد على كرة القدم فقط، بل تقوم بعرض المباريات الهامة في كلا من الرياضيات الفردية والجماعية، مثل كرة التنس، والسلة، واليد، والسباحة، والكثير من المباريات.

البطولات التي تقوم القناة بعرضها هي: دوري المحترفين السعودي، دوري الدرجة الأولى السعودي، كأس السوبر السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس الخليج العربي، كأس العرب للأندية الأبطال، بطولات الفئات السنية السعودية، سباقات الخيل، ألعاب الالكترونية، البطولات الرمضانية.

يمكنكم الان متابعة قناة KSA SPORTS يوميا بشكل متصل، حيث تقوم بعرض المباريات الهامة والكثير من البرامج الرياضية والاستوديوهات التحليلية، تحت إدارة نخبة من أكفأ المحللين والمعلقين، وتعد أهم البرامج التي تقدمها القناة هى:

  • برنامج صباح الرياضة.
  • برنامج استوديو تحليلي.
  • برنامج ارسال.
  • برنامج مشواري.

صرحت قناة KSA SPORTS، عبر الحساب الرسمي لها على تويتر، بأنه تم زيادة عدد الكاميرات لأكثر من 28 كاميرا لنقل مباريات دوري المحترفين السعودي، وتم اضافة تقنيات احترافية جديدة لتتمكنوا من مشاهدة دوري محمد بن سلمان للمحترفين بجودة عالية، وأنه يمكنكم رؤيته عبر قناة السعودية الرياضية مجانا دون وجود أي رسوم اشتراك. ومن يواجه مشكلة في ضبط التردد الخاص بقناة السعودية الرياضية المفتوحة، يمكنه التواصل معنا عبر التعليقات أسفل المقال.