نتيجة مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2019 مان سيتي يُتوج باللقب

نتيجة مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2019 مان سيتي يُتوج باللقب
موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع معكم نتيجة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2019 بين السيتي وواتفورد، في المباراة المقامة على ملعب ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث سيكون محط أنظار جماهير كرة القدم العالمية والإنجليزية من أجل متابعة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في نهائي البطولة الأقدم في تاريخ كرة القدم العالمية.

نتيجة مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2019 مان سيتي يُتوج باللقب
موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي المنتشي قبل أيام بتتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يسعى للتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم من أجل حصد البطولة الرابعة للفريق هذا الموسم، وانهاء الموسم ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وهو ما يأمله بالطبع عشاق ومحبي السيتي.

على الجانب الآخر فإن فريق واتفورد يطمح في الفوز على مانشستر سيتي، والتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، واتفورد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي سيجعل الفريق يشارك الموسم المقبل في بطولة الدوري الأوروبي بداية من دوري المجموعات، وهو بالطبع ما يمثل تحدي كبير لفريق واتفورد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء يوم السبت الموافق الثامن عشر من مايو الجاري، حيث ستنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء يوم السبت من خلال قناة bein SPORTS HD2 على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق علي محمد علي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

بدأت حالياً أحداث مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي وواتفورد وسنتابع معكم أهم أحداث المباراة.

الدقيقة السادسة والعشرون من بداية المباراة شهدت تسجيل أول الأهداف عن طريق ديفيد سيلفا بعد أن استغل الكرة المهيئة من زميله رحيم ستيرلينج، ليضع الكرة في مرمى واتفورد معلناً عن تقدم السيتي بهدف دون رد.

بعدها بثلاثة عشر دقيقة فقط استطاع جيسوس أن يسجل الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي، لتصبح النتيجة تقدم السيتي بهدفين دون مقابل.

وتمكن دي بروين من تسجيل الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة الحادية والستين من عمر المباراة، لتصبح النتيجة تقدم السيتي بثلاثة أهداف نظيفة.

عاد جبريال جيسوس من جديد ليهز شباك واتفورد ويوقع على الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 68 من المباراة.

ومن تمريرة ولا أروع من بيرناندو سيلفا نجح رحيم ستيرلينج من تسجيل الهدف الخامس للسيتي في الدقيقة 81، لتكون النتيجة 5-0 للسيتي.

عاد رحيم ستيرلينج من جديد ليسجل الهدف الثالث “الهاتريك” والهدف السادس لفريقه، لتصبح النتيجة سداسية نظيفة لصالح السيتي.

انتهت مباراة مان سيتي وواتفورد بفوز السيتي بسداسية نظيفة، ليتوج الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2019، فيما فقد فريق واتفورد مقعداً بالدوري الأوروبي بعد خسارته، ليتأهل بذلك فريق ولفرهامبتون للدوري الأوروبي الموسم المقبل.