نتيجة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 تتويج التعاون باللقب للمرة الأولى

نتيجة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 تتويج التعاون باللقب للمرة الأولى
موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 الاتحاد والتعاون والقنوات الناقلة

نتابع معكم أحداث نتيجة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 أصبح أهم حدث ينتظره جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية هذه الأيام، وذلك بعد أن تأهل فريقا الاتحاد والتعاون للمباراة النهائية، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة على ملعب ستاد الملك  فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، في مباراة من المتوقع أن تشهد تواجد جماهيري كبير في الملعب، لما لها من أهمية كبيرة، حيث سبق بداية المباراة حفل ترفيهي في الملعب.

نتيجة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 تتويج التعاون باللقب للمرة الأولى
موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 الاتحاد والتعاون والقنوات الناقلة

التعاون والاتحاد يأملان في تحقيق لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2019 والتتويج باللقب، خاصة وأن التعاون تمكن في خلال أقل من أسبوع فقط تحقيق الفوز على الهلال في مباراتين، الأمر الذي كسب احترام الكثير من جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية، كما أن الاتحاد يحاول إنقاذ موسمه من الضياع والتتويج بلقب البطولة من اجل اسعاد الجماهير.

التعاون استطاع أن يتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين 2019 بعد أن أقصى فريق الهلال في نصف النهائي، أسود القصيم يطمحون في التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما فريق الاتحاد فيسعى للحفاظ على لقبه، وحفظ ماء الوجه أمام جماهيره هذا الموسم، حيث أن الفريق لم يحقق المنشود منه في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، فبالرغم من ذلك إلا أن التايجرز تمكنوا من بلوغ نهائي كأس الملك بعد إقصاء فريق النصر من دور نصف النهائي من البطولة، حيث فاز عليه بنتيجة 4-2، في مباراة استمرت لشوطين إضافيين، بعد أن تعادل الفريقان في الشوطين الأصليين من المباراة بهدفين لكليهما.

موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة نهائي كأس الملك في السعودية بين الاتحاد والتعاون مساء يوم الخميس الموافق الثاني من مايو، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

وعن القنوات التي ستقوم بالنقل الحي والمباشر لأحداث لقاء نهائي كأس خادم الحرمين 2019، والذي سيجمع بين التعاون والاتحاد مساء يوم الخميس، فمن المقرر أن تقوم قناة KSA SPORTS HD1، وقناة KSA SPORTS HD2، وقناة Dawri Plus بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة، بالإضافة لأن المباراة ستون منقولة على الهواء مباشرة من خلال قناة أبوظبي الرياضية الأولى.

أما بخصوص المعلقين الذين يقومون بالتعليق على أحداث مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين التعاون والاتحاد، فقد تقرر أن يقوم كل من: فهدالعتيبي، وفارس عوض، وعبدالله الحربي، سمير المعيرفي وذلك من خلال قنوات KSA SPORTS، أما عبر قناة Dawri Plus فسيقوم عيسى الحربين، وجعفر الصليح بالتعليق على المباراة على الهواء مباشرة.

كما أن قنوات الشارقة الرياضية، والبحرين الرياضية، وعمان الرياضية، ودبي الرياضية ستقوم بالنقل الحي والمباشر لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على الهواء مباشرة، فيما يجري حالياً تقديم الاستديو التحليلي للمباراة.

نتيجة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بدأت قبل قليل أحداث مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2019، والتي تجمع بين الاتحاد والتعاون في مباراة قوية بين الفريقين، وسنتابع معكم أهم الأحداث خلال شوطي المباراة.

انتهت أحداث الشوط الأول بين الاتحاد والتعاون بتقدم الاتحاد بهدف دون رد سجله الصربي بيرجوفيتش في الدقيقة الحادية والثلاثين من عمر المباراة.

وبعد مرور عشر دقائق من بداية الشوط الثاني تمكن طلال العبسي من تسجيل أول أهداف التعاون، قبل أن يسجل الكاميروني توامبا هدف التقدم في الدقيقة 91 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح التعاون.

بهدفين لهدف يكون فريق التعاون قد فاز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه، لتعيش جماهير السكري  ليلة لن ينسوها بعد تتويج فريقهم بكأس الملك للمرة الأولى في تاريخ السكري.