هنا تردد قناة طيور الجنة بيبي Toyor Baby 2019 الجديد على النايل سات

هنا تردد قناة طيور الجنة بيبي Toyor Baby 2019 الجديد على النايل سات
تردد قناة طيور الجنة بيبي

نتابع معكم تردد قناة طيور بيبي Toyor Baby، حيث تعتبر قناة طيور بيبي من أهم القنوات التي يحرص على متابعتها العديد من الأطفال، إذ تعتبر القناة واحدة من القنوات ذات الشعبية والجماهيرية العالية في الوطن العربي، لما تقدمه من محتوى فريد من نوعه يجمع بين البرامج التربوية والترفيهية في نفس الوقت، بالإضافة إلى الأغاني والأناشيد الرائعة التي تقدمها القناة وتنتجها بشكل حصري ويعشقها الكبار والصغار، وتقوم القناة بتقديم محتوي هادف يساهم في تعليم المبادئ اللازمة لأطفال .

هنا تردد قناة طيور الجنة بيبي Toyor Baby 2019 الجديد على النايل سات
تردد قناة طيور الجنة بيبي

تردد قناة طيور بيبي 2019

انطلقت القناة في عام 2008، حيث تقدم القناة المحتوى الترفيهي الذي يراعي تقاليد وعادات المجتمع في نفس الوقت، وقد نالت برامج وأناشيد القناة إعجاب الكثيرين، حيث يتابع قناة طيور الجنة بيبي Toyor Baby من مختلف الأعمار وايضاً أولياء الأمور بجانب أطفالهم، وفي هذا التقرير ننشر لكم التردد الجديد لقناة طيور الجنة بيبي وأيضاً جدول برامج القناة.

تقوم القناة بإنتاج برامج للأطفال من أجل تعليمهم بطريقة مبتكرة، وتسعى لتقديم محتوى هادف عن طريق إستخدام الأغاني والأناشيد والبرامج الهادفة في توصيل العلومة للأطفال، ومن أبرز هذه البرامج :-

برامج قناة طيور بيبي Toyor Baby

  • برنامج صوتك كنز: وذلك البرنامج هو عبارة عن برنامج مواهب مخصص لعرض وإكتشاف مواهب الأطفال، حيث ساهم في تقديم الكثير من الأصوات العذبة الفريدة، وهذا البرنامج من تقديم إبراهيم السيلاوي.
  • برنامج أحجية مع الأمورة: تقوم بتقديم هذا البرنامج جنى الأميرة، وتدور الفكرة الخاصة به حول تقديم أسئلة عديدة بطريقة مميز لأجل أن تعلم الأطفال معلومات كثيرة لا حصر لها بطريقة محببة ومبسطة.
  • برنامج شمس لا تغيب: وهو برنامج يقوم بعرض القصص التي تحتوي على رسالة مهمة للأطفال تعلمهم عدد من القيم الأخلاقية المهمة.
    برنامج ألو طوط: ويتم في ذلك البرنامج عمل مكالمة بواسطة الهاتف بين 2 من الأطفال لتقديم رواية تحمل مفهوم هادف يساهم في تعليم الطفل عادة جيدة أو مهارة جديدة أو زرع قيمة إنسانية بداخله عن طريق قصة.

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2019

الترددالقمرFEC
11315 (v)نايل سات3/4
11392 (v)نايل سات3/4
11258 (h)نايل سات3/4
11785 (v)نايل سات3/4

وتسعى قناة طيور الجنة بيبي إلى الوصول إلى مشاهديها في شتى بقاع الوطن العربي، لذا فإنها تستخدم عدد من الترددات من أجل تغطية جميع الدول العربية والوصول إلى جميع المشاهدين في جميع البلدان العربية، وهذه الترددات هي:-