“هنا” نتيجة أبناؤنا في الخارج مُتاحة برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

“هنا” نتيجة أبناؤنا في الخارج مُتاحة برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
نتيجة أبناؤنا في الخارج

نتيجة أبناؤنا في الخارج أعلنتها وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكتروني في نبأ عاجل، يتضمن تهنئة وزارة التربية والتعليم ابنائها للطلاب وذلك عبر إعلان نتيجة أبناؤنا فى الخارج، موفرة لهم طريقة الإستعلام عن النتيجة طريق رقم الجلوس أو الرقم القومى ، كما تمنت الوزارة للطلاب مزيد من التوفيق والنجاح، ونقدم لكم في التقرير التالي نتيجة أبناؤنا  في الخارج كما أعلنتها وزارة التربية والتعليم من أجل الاستعلام عنها بسهولة ويسر دون عناء.

“هنا” نتيجة أبناؤنا في الخارج مُتاحة برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم
نتيجة أبناؤنا في الخارج

نتيجة أبناؤنا في الخارج

نتيجة أبناؤنا في الخارج باختبارات الثانوية العامة  تجاوزت نسبة نجاحها نحو  98.39% ، يمكنك الاستعلام عليها من خلال موقع نتيجة أبناؤنا في الخارج 2019 برقم الجلوس.

امتحانات أبناؤنا في الخارج

عقدت امتحانات أبناؤنا من المرحلة الثانوية بالخارج في نهاية شهر مارس الماضي بعدد كبير من السفارات والقنصليات بدول العالم والتي بلغ عددها نحو 96 قنصلية وسفارة بإشرافهم، وبعد حوالي شهر ونصف ظهرت نتيجة أبناؤنا  في الخارج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية.  

وبعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بالنسبة للطلاب في الخارج، تستعد وزارة التربية والتعليم خلال أيام لانطلاق ماراثون الثانوية العامة داخل الدولة، التي ستنطلق بعد شهر رمضان المبارك وعيد الفطر، وفي ضوء ذلك أعلنت الوزارة الجدول الرسمي لامتحانات الثانوية العامة بالنسبة للقسم العلمي والأدبي، في حين تستعد كافة الجهات المعنية لتأمين تلك الامتحانات لمنع ظاهرة الغش التي ظهرت في الأعوام السابقة.

إعلان نتيجة أبناؤنا  في الخارج

وتزامنا مع إعلان نتيجة أبناؤنا  في الخارج، يستعد طلاب الصف الأول لبداية الامتحانات الالكترونية لأول عام لعد تسليم التابلت، ويعتبروا ضمن النظام الذي لاقى هجوما كبير من قبل أولياء الأمور وخبراء التعليم نظرا لكم المشاكل الخاصة بالموقع الإلكتروني والبنية التحتية للمدارس في ظل إصرار الوزارة على تطبيق امتحانات الصف الأول الثانوي عبر التابت الذي تم توزيعه على الطلاب مجانا بعد تأخيره توقيت أكثر من فصل دراسي.

وواجهت وزارة التربية والتعليم في الفترة الأخيرة مجموعة كبيرة من الانتقادات سواء عبر نظام التابلت او مع بداية العام الدراسي ومشاكل تكدس الفصول فضلا عن نظام المدارس اليابانية الذي ظهر مؤخر وحاولت الوزارة تطبيقه بالدولة المصرية.