وصفات طبيعية لبشرة نقية ومتآلقة وجذابة

وصفات طبيعية لبشرة نقية ومتآلقة وجذابة
وصفات طبيعية لبشرة نقية

من خلال موقعنا النيل الإخباري نقدم لكم وصفات طبيعية لبشرة نقية ومما لا شك أننا نحن جميعا نسعى لنقاء بشرتنا مما تتعرض للإسمرار وظهور بقع بسبب التعرض لأشعة الشمس فلابد من عمل وصفات طبيعية لبشرة نقية ومتآلقة وجذابة وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا النيل الإخباري وصفات طبيعية مكوناتها من داخل المنزل حتى يسهل علينا عملها لكي لا تضر بشرتنا فجميعها من الطبيعة.

وصفات طبيعية لبشرة نقية ومتآلقة وجذابة
وصفات طبيعية لبشرة نقية

وصفات طبيعية لبشرة نقية

سوف نقدم لكم الان عبر موقعنا وصفات طبيعية للبشرة النقية، ومن الجدير بالذكر أن البشرة ذات مشاكل عديدة ولذلك نقدم لكم أهم وصفات البشرة التي تعمل على نقاء ونضارة البشرة.

وصفات طبيعية لبشرة جذابة
وصفات طبيعية لبشرة جذابة

وصفة الزبادي والعسل

يعد قناع الزبادي والعسل من أفضل الوصفات الطبيعية للوجه لأنه يحتوي على مواد مغذية للبشرة وطريقة عمله 2ملعقة من الزبادي و1ملعقة من العسل ونمزجهم جيدا ونضع على الوجه لمدة ربع ساعة ثلاث مرات اسبوعيا وسوف نلقى فرق كبير بعد استخدام هذه الوصفة.

وصفة الخيار

يعتبر الخيار غني بالفيتامينات المهمة لتغذية البشرة وترطيبها ويجدد الخلايا لذلك نكثر من تناول الخيار في وجباتنا ونقوم بتقطيعة الى شرائح رفيعة ونقوم بتدليك بشرتنا بها لمدة خمس دقائق ونترك السائل على وجهنا لمدة ساعة وبعد ذلك نغسل بالماء الفاتر.

وصفة حبة البركة وزيت اللوز

هذه الوصفة تعطي نعومة فائقة للبشرة ومكوناتها ملعقة من مطحون حبة البركة ويخلط 2ملعقة من زيت اللوز ويوضع على الوجه لمدة ربع ساعة وبعد ذلك نغسل بالماء.

وصفة بياض البيض

ناخذ بياض البيض فقط ونضربة جيدا ونقوم بدهنه على الوجه ونتركة حتى ينشف تماما ثم نقوم بتقشيرة وسوف نلقى نقاء ملحوظ للبشرة ونقوم بعد ذلك بغسل الوجه جيدا بالماء ومنظف وجه.