تفتيح البشرة 6 درجات بوصفة سهلة بمكونات من مطبخك ستجعل كل من حولك يحسدونك على بياض بشرتك

تفتيح البشرة 6 درجات بوصفة سهلة بمكونات من مطبخك ستجعل كل من حولك يحسدونك على بياض بشرتك
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

مشكلة الاسمرار وعدم توحيد لون البشرة وآثار البقع الداكنة، وحب الشباب، مشاكل تؤرق عدد كبير من السيدات، التي تجعلها على أتم استعداد لصرف مبالغ مالية كبيرة للتخلص من تلك المشاكل، ولكنها بالنهاية تصبح في نفس المشكلة، لأنها لا تعمل على علاج تلك المشكلة من الأساس، لذا نقدم لكم اليوم الحل النهائي لتفتيح البشرة وعلاج مشاكل الوجه.

تفتيح البشرة 6 درجات بوصفة سهلة بمكونات من مطبخك ستجعل كل من حولك يحسدونك على بياض بشرتك
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

تفتيح البشرة

الوصفات الطبيعية تٌساعد في علاج تفتيح البشرة، والتخلص من آثار الشمس، وآثار الحبوب، والبثور، والبقع الداكنة بشكل آمن، حتى مع أصحاب البشرة الحساسة، يوجد بعض من المكونات التي تُساعد في حل المشكلة، دون ترك آثار جانبية تحتاج هي الأخرى للبحث لإيجاد حلًا لها، وهو ما نقدمه لكم من خلال أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة.

وصفات تفتيح البشرة

الوصفة الأولى
سنحتاج فيها إلى الزبادي والدقيق فكلاهما لهما تَأثير رائع في القضاء على مشكلة الاسمرار، يتم خلط المكونين معًا، وتركهما على الوجه لمدة لا تقل عن نصف ساعة، أو إلى أن يجف تمامًا، وبعد ذلك يُغسل الوجه بالماء البارد، وتُكرر الوصفة من مرتين لثلاث مرات بالأسبوع، واحرصي سيدتي على ترطيب البشرة بعد إزالة الماسك.

الوصفة الثانية
فاكهة البابايا تَحتوي على مكونات فعالة في إزالة الطبقة الأولى من الجلد، وتفتيح البشرة تفتيح آمن، وفي تلك الوصفة نمزجها مع القليل من العسل، ويتم وضعها على البشرة لمدة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة، ثم يتم شطف الوجه بالماء الدافئ، وترطيبها على الفور، وتُكرر مرتين بالأسبوع للحصول على نتائج سريعة.

الوصفة الثالثة
البرتقال يَحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي، والذي له دور فعال في القضاء على الاسمرار، يتم إدخال عصير البرتقال ضمن البرنامج الغذائي الذي سيُساعد في تمتع البشرة بالإشراق، والنضارة، ويَقضي على الاسمرار، بالإضافة إلى استعمال البرتقال مثل مصل بتمرير قطعة مملوءة من عصير البرتقال وشطف الوجه بعد مرور 10 دقائق.

يوجد مكونات طبيعية تٌساعد في تفتيح البشرة مثل جل الصبار، والعسل، وعصير الليمون، بتمرير قطعة من القطن مغموسة بأيً منهم على البشرة، بدلًا من استعمال المواد الكيماوية الضارة.