وصفة سحرية تجعل بشرتك فاتحة مشدودة خالية من العيوب وأصغر بعشر سنوات

وصفة سحرية تجعل بشرتك فاتحة مشدودة خالية من العيوب وأصغر بعشر سنوات

تفتيح لون البشرة حلم كل فتاة وسيدة الحصول على بشرة خالية من العيوب مثل حب الشباب والنمش والكلف والاسمرار والتجاعيد وعلامات تقدم العمر التي تظهر على الوجه والتي ليست مرتبطة بالعمر بل تظهر التجاعيد نتيجة لعوامل أخرى منها اضطرابات النوم والقلق والإرهاق، عدم التغذية السليمة، الإفراط في تناول السكريات، التدخين، النوم على أحد الجانبين يسبب ارتخاء عضلات الوجه، عدم إزالة المكياج قبل النوم، التعرض المباشر لأشعة الشمس، كل هذه الأسباب تؤدي لظهور التجاعيد المبكرة ويظهر الوجه بشكل أكبر سناً، ولهذا الحل بسيط الإبتعاد عن كل هذه الأمور السابقة واستعمال وصفة طبيعية مذهلة لعلاج جميع مشاكل الوجه وهي زبدة الليمون.

وصفة سحرية تجعل بشرتك فاتحة مشدودة خالية من العيوب وأصغر بعشر سنوات
59afa8aeef6cc
علاج حب الشباب دون ترك آثر في الوجه

تعرفي على هذا أيضاً:-

تخلصي من الهالات السوداء تحت العين في أسبوع واحد فقط

وصفة زبدة الليمون لتفتيح البشرة والتخلص من حب الشباب والتجاعيد

يمكنكم شراء زبدة الليمون جاهزة من مكان مضمون او عملها في المنزل بطريقة اقتصادية:-

المكونات :- ملعقتين زبدة – ربع كوب سكر ناعم – رشة قشر ليمون – 2 ملعقة صغيرة عصير ليمون – 2 ملعقة صغيرة نشا- نصف كوب ماء.

طريقة التحضير :- يخلط السكر مع النشاء أولاً ثم على نار هادئة توضع الزبدة في إناء وجميع المكونات ويتم التقليب حتى يصبح الخليط كريمي ويترفع ثم يترك ليبرد تماماً، ثم تخزن في برطمان زجاجي.

الاستعمال:- عليكِ بتنظيف الوجه جيداً، ثم دهن كل الوجه كماسك ويترك ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر، تكرر كل يوم سوف تحصلي على نتيجة مذهلة بشرة فاتحة مشرقة ومشدودة وخالية من حب الشباب والبقع، التخلص من الاسمرار حول الفم وتحت العين، تحصلي على بشرة نضرة جميلة وسوف تشعرين بأنك أصغر عما قبل بكثير.