وصفة طبيعية لتفتيح البشرة والتخلص من البثور والبقع الداكنة 100٪ تبييض الوجه

وصفة طبيعية لتفتيح البشرة والتخلص من البثور والبقع الداكنة 100٪ تبييض الوجه

تبحث كل سيدة عن جمال بشرتها وترغب في التخلص من كل مشاكل البشرة كالبثور والحبوب والبقع الداكنة والبشرة الغامقة و تبييض الوجه ، ومن الجدير بالذكر أن منتجات التجميل لها آثار سلبية علي البشرة، لذا نوضح اليوم أقوي وصفات التفتيح الطبيعية التي تمنح بشرتك نضارة وإشراق وبياض ناصع.

وصفة طبيعية لتفتيح البشرة والتخلص من البثور والبقع الداكنة 100٪ تبييض الوجه

وصفة طبيعية لتفتيح البشرة وحمايتها من البقع والتصبغات

تعد البشرة الدهنية من أنواع البشرة التي تتعرض لمشاكل كبري ومنها التعرض للغمقان، ومن هذا أوجدنا لكي سيدتي وصفات طبيعية تمنحها التفتيح والصفاء وهي كالآتي:

ماسك طبيعي ماء ورد وليمون  لتفتيح البشرة

يمكنك سيدتي  الأن بكل سهولة تفتيح بشرتك الغامقة بعمل خليط من ملعقة عصير ليمون يضاف لها ملعقة ماء ورد، ومن ثم يتم تحضير قطنة وتبلل من الخليط ويوزع علي الوجه، ويترك الخليط علي البشرة لمدة تصل إلي ربع ساعة وبذلك نعطي فرصة للبشرة في إمتصاص الخليط، وبعد جفاف البشرة تغسل بماء دافئ ، ولكن يجب تكرار هذه الوصفة عدة مرات حتي تحصلي سيدتي علي النتيجة المطلوبة.

وصفة الخيار:
من الجدير بالذكر أن ثمر الخيار له تأثير فعال علي تفتيح البشرة، لأن الخيار يحتوي علي عناصر مفيدة للبشرة، يمكن الإستفادة من الخيار بتقشيره ثم تقطيعه إلي شرائح وطحنه في الخلاط ومن ثم يفرد علي البشرة حتي تمتصه جيدا لمدة نصف ساعة، وبعدها يشطف الوجه بماء دافئ، تلك الطريقة تساعد علي ترطيب البشرة الدهنية كما يساعد في إذالة الخلايا التالفة والإلتهاب الجلدي.

خلطة طبيعية لتفتيح البشرة وتغذيتها

ماسك الصبار من أفضل الماسكات التي ساهمت بشكل كبير في تفتيح البشرة وتغذيتها، كما أنه عنصر طبيعي لقتل البكتريا والفطريات التي توجد علي البشرة الدهنية، حيث أن الصبار غني بمضادات حيوية وفيتامينات ومعادن، لذا يمكنك عمل ماسك من الصبار حتي يساعد علي نضارة البشرة وتفتيحها.
يجب أن نشيد بكل سيدة أن تهتم بجمال بشرتها وأن تستخدم الوصفات الطبيعية التي تخلو من المواد الكيماوية الضارة والمحافظة علي نضارة البشرة.