وصفة للشعر الجاف من المنزل احصلي فورًا على رطب مفرود كالحرير

وصفة للشعر الجاف من المنزل احصلي فورًا على رطب مفرود كالحرير
وصفة للشعر الجاف

وصفة للشعر الجاف نوفرها اليوم لأن جميع الفتيات يحلمن بشعر صحي وجميل فالشعر الجاف يعتبر مشكلة كبيرة وقد يكون الشعر جيد ولكن كثرة إستخدام المستحضرات التجميلية التي تحتوي على المواد الكيميائية هي التي سببت التلف للشعر ولذلك سوف نتعرف على مجموعة من الوصفات التي سوف تجعلك تتخلصين من جفاف الشعر.

وصفة للشعر الجاف من المنزل احصلي فورًا على رطب مفرود كالحرير
وصفة للشعر الجاف

وصفة للشعر الجاف

الزيوت الساخنة والشعر الجاف

2ملعقة كبيرة من زت الزيتون، 2ملعقة كبيرة الحجم من زيت اللوز، 2ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا، 2ملعقة كبيرة من زيت جوزالهند، يتم تسخين الزيوت في وعاء على النار لدرجة جيدة ثم يتم العمل على فرد المكونات على الشعر مع مراعاة ألا تكون الزيوت ساخنة حتى لا تضر فروة رأسك ويتم ترك الشعر مغطى بمنشفة لمدة نصف ساعة ثم يتم شطف الشعر.

وصفة البيض لعلاج جفاف الشعر

يتم خفق 2صفار بيضة كبيرة بالخلاط بعد أن يتم فصل الصفار من البياض ويتم دهن الشعر وتركه ربع ساعة ثم يتم شطفه بالماء والصابون أو الشامبو وتكرر الوصفة مرتان بالإسبوع.

حليب الأرز للشعر الجاف

يتم تحضير كوب كبير من حليب الأرز مع ملعقتان عسل ثم يتم خلطهم معا ومن ثم فردهم على الشعر من الجذور حتى الأطراف ثم بتم العمل على ترك الشعر لمدة نصف ساعة مع تغطيته بمنفشة دافئة، تكرر الوصفة مرتان بالإسبوع.

الأفوكادو والشعر الجاف

يعتبر من أهم الفواكه التي تحتوي على البروتين والفيتامينات المختلفة التي تساعد على تطويل الشعر ويتم عمل القناع من خلال هرس حبة واحدة من الأفوكادو مع إضافة ملعقة زيت زيتون ثم يتم وضع القناع على الشعر مع التدليك من ثم يتم ترك الشعر لمدة نصف ساعة ويتم شطفه وتكرر الوصفة مرة بالإسبوع الواحد للحصول على نتيجة جيدة.