وصفة للشعر الدهني طبيعية 100% للتخلص من دهون الشعر ومشاكله في 24 ساعة فقط

وصفة للشعر الدهني طبيعية 100% للتخلص من دهون الشعر ومشاكله في 24 ساعة فقط
وصفة للشعر الدهني

وصفة للشعر الدهني نقدمها لكم حيث أن الشعر الدهني له الكثير من المشكلات منها قشرة الرأس وزيادة كبيرة بالدهون أو الزيوت بالشعر كما أنه يحفز ظهور الأوساخ على الفروة وتظهر به القشرة قد تعمل على إستخدام مستحضرات تجميلية مكلفة ولكن يمكنك أن تتبع عدد من الوصفات الطبيعية المتميزة.

وصفة للشعر الدهني طبيعية 100% للتخلص من دهون الشعر ومشاكله في 24 ساعة فقط
وصفة للشعر الدهني

وصفة للشعر الدهني

نقدم لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكن اتباعها حتى تقوم بمعالجة شعرك الدهني، وخصوصًا في فصل الصيف، وإليكم الوصفات:

وصفة خل التفاح للشعر الدهني

يحتوي خل التفاح على مكونات طبيعية تسيطر على الحموضة الموجودة بفروة رأسك كما تحد من الزيوت الموجودة بالشعر فيتم استخدام 2 معلقة كبيرة خل تفاح مع واحد كوب كبير من المياه يتم خلط المكونات ومن ثم دهن الشعر بالخليط وتركه ربع ساعة ثم يتم الغسيل جيداً لفروة الرأس ويتم تكرار الوصفة 3مرات بالإسبوع الواحد.

الليمون والشعر الدهني

قم بعصر ليمونتين و2 كوب ماء و3 ملاعق كبيرة عسل طبيعي ويتم خلط المكونات ثم يتم دهن الشعر ومن ثم تركه ربع ساعة ثم يتم غسل الشعر وتكرر الوصفة 3مرات بالإسبوع.

الشاي لعلاج الشعر الدهني

يتم استخدام ملعقتان من الشاي الأسود مع كوب كبير مياه، يتم خلط المكونات وتركها تغلي لمدة 10دقائق متواصلة يتم استخدام الخليط بعد أن يبرد ومن ثم يتم غسل الشعر مرة أخرى بالشامبو والماء وتكرر الوصفة مرتان بالإسبوع.

صودا الخبز والشعر الدهني

يتم استخدام صودا الخبز مع كمية ماء وتقاس كمية الماء حيث تكون مثل صودا الخبز 3مرات ويتم عمل عجينة بالمقادير وتركها على شعرك بعض الوقت ثم يتم الشطف ومن ثم تكرار الوصفة مرتان بالإسبوع.

الأولوفيرا لعلاج الشعر الدهني ملعقة صغيرة من الأولوفيرا ومعها ملعقة من الليمون وكوب صغير من الشامبو، ويتم مزج الخليط ومن ثم ترك الخليط على الشعر لمدة ربع ساعة ثم يتم غسل الشعر بالشامبو وبذلك يتم التقليل من الزيوت المتراكمة على الشعر.