وصفة مسحوق قشر البرتقال للتبيض وتفتيح البشرة بشكل فعال

وصفة مسحوق قشر البرتقال للتبيض وتفتيح البشرة بشكل فعال
وصفة مسحوق قشر البرتقال للتبيض وتفتيح البشرة

تسعى كثير من الفتيات والسيدات للحصول على البشرة المتوهجة اللامعة التي تمنحهم الجمال الطبيعي، وهنالك العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد في تفتيح البشرة ولكن تظل المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي هي الأساس في كل منتجات التفتيح، وظهر مؤخرًا مسحوق قشر البرتقال الغني بفيتامين سي والذي يُساهم في تفتيح البشرة والتبيض بجانب إطفاء لمعة للبشرة ويساهم في التخلص من البقع الداكنة تمامًا، وإليك وصفات مسحوق قشر البرتقال للتفتيح.

وصفة مسحوق قشر البرتقال للتبيض وتفتيح البشرة بشكل فعال
وصفة مسحوق قشر البرتقال للتبيض وتفتيح البشرة

وصفة مسحوق قشر البرتقال للتبيض

وصفة مسحوق قشر البرتقال وزيت اللوز: اخلطي معلقة كبيرة من زيت اللوز مع نصف ملعقة من مسحوق قشر البرتقال المطحون واخلطي المكونات واتركيها على وجهك من 5-10 دقائق من ثم اغسليه بالماء الفاتر وسوف تحصلين على بشرة متوهجة وأكثر لمعانًا وكرري الوصفة أسبوعيًا.

وصفة جيل الصبار ومسحوق قشر البرتقال: اخلطي معلقة كبيرة من هلام الصبار على المسحوق واتركيها على بشرتك لمدة 10 دقائق واغسليها بماء فاتر مرة كل أسبوع.

وصفة الكركم وزيت جوز الهند مع القشر: اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق قشر البرتقال مع رشة كركم وملعقة كبيرة من جوز الهند واغسلي بشرتك وطبقي الخليط من ثم اتركيه لمدة 10 دقائق واغسليه بالماء الفاتر لغلق المسام وطبقيها مرتين أسبوعيًا.

قشر البرتقال وماء الورد: إذا كنت لا تعانين من التحسس من زيت الورد اخلطي ملعقة من مسحوق قشر البرتقال على ملعقتين ماء ورد وافرديها على بشرتك بالتساوي واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم ازيلها بالماء الفاتر  وكرريها مرتين أسبوعيًا.