وظائف ديوان المظالم 1440 موعد التقديم والشروط الواجب توافرها في المتقدمين

وظائف ديوان المظالم 1440 موعد التقديم والشروط الواجب توافرها في المتقدمين
وظائف ديوان المظالم 1440

كثرت عمليات البحث مؤخرًا لمعرفة وظائف ديوان المظالم 1440 وموعد التقديم والشروط الواجب توافرها في المتقدمين، وذلك بعد أن أعلن ديوان المظالم في المملكة عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال، وأشار إلى طبيعة التوظيف الإلكتروني الذي يتبعه وهو نظام تقني متطور، نظرًا لحرص الديوان على استقطاب الكوادر البشرية المناسبة والتسهيل عليهم لشغل الوظائف وتوفير الوقت والجهد.

وظائف ديوان المظالم 1440 موعد التقديم والشروط الواجب توافرها في المتقدمين
وظائف ديوان المظالم 1440

وظائف ديوان المظالم 1440

سعى ديوان المظالم إلى توفير رابط للتقديم يمكن من خلاله كافة الأفراد الراغبين في التقديم تقديم طلبات التوظيف آليًا دون الحاجة إلى الحضور شخصيًا، وأشار الديوان إلى وجود عدد من الشروط لابد من توافرها في المتقدمين ومنها :

ـ أن يكون المتقدم لائقًا صحيًا للخدمة وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة بناء على تصنيف الوظائف في وزارة الخدمة المدنية.

ـ أن يكون المتقدم غير مفصول من الخدمة لأسباب تأديبية، وإذا كان مفصول لأي سبب آخر لابد أن تكون مضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل.

ـ لابد أن يجتاز المتقدم اختبار قياس القدرات العامة لوظائف المرتبة الرابعة.

ـ إذا كان المتقدم على وظائف المرتبة السادسة لابد أن يجتاز اختبار قياس القدرة المعرفية الذي يقدمه المركز الوطني للقياس.

ـ أن يكون المتقدم قد أجرى الاختبار قبل تاريخ 3 ذي القعدة 1440 هجريًا، وسيتم إجراء المقابلات الشخصية للمجتازين.

ـ أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص أو بعقوبة السجن لمدة تزيد على سنة أو بالإدانة والعقوبة في أي جريمة تمس الأخلاق.

موعد التقديم على وظائف ديوان المظالم 1440

أعلن ديوان المظالم عن موعد بدء وانتهاء التقديم لجميع الوظائف، حيث بدأ التقديم من يوم الثلاثاء 15 شوال 1440 هجريًا من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى يوم الخميس الساعة الرابعة مساءًا.

رابط وظائف ديوان المظالم 1440

أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم توفر عدد من  الوظائف الشاغرة للرجال بمقر الديوان ومحاكمه في المقرات التالية ” الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، سكاكا، أبها، مكة المكرمة، الاحساء، نجران، حائل”، وذلك على المرتبتين السادسة والرابعة.