رجيم نحت الجسم في ثلاثين يوم وأفضل نصائح عمل حمية غذائية

رجيم نحت الجسم في ثلاثين يوم وأفضل نصائح عمل حمية غذائية
رجيم نحت الجسم

رجيم نحت الجسم نوفره اليوم حيث أن هناك أناس كثيرون يعانون من زيادة الوزن المفرطة والتي لا يمكن حلها بسهولة، حيث أن زيادة الوزن تؤدي للشعور السلبي لدى السيدات والفتيات، حيث أنهم يبحثون عن طرق عديدة لمحاربة السمنة والحصول على جسم متناسق ليس به مناطق مليئة بالدهون، ولذلك يتم العمل على تنحيف الجسم من خلال رجيم صحي.

رجيم نحت الجسم في ثلاثين يوم وأفضل نصائح عمل حمية غذائية
رجيم نحت الجسم

رجيم نحت الجسم

وهناك العديد من الأنظمة التي تساعد في نحت الجسم، ولكننا اخترنا لكم نظام غذائي يعمل على نحت الجسم، وكذلك تنحيف الجسم بدون أن تفقد العناصر الغذائية للجسم، ويتمثل النظام في التالي:

نظام رجيم لنحت الجسم في وقت قليل

  • في اليوم الأول تكون وجبة الإفطار عبارة عن 2 بيضة مسلوقة مع ثمرة خيار وشريحة من الجبن، وجبة الغذاء يتم تناول طبق كبير من السلطة الخضراء التي تتكون من جميع الخضروات وبدون طماطم أو جزر حيث أنهما يحتويان على سعرات حرارية كبيرة جدا تزيد من الوزن، وجبة العشاء تتكون من قطعة صغير من الستيك المشوي ويفضل عدم وضع ملح نهائي.
  • اليوم الثاني من الرجيم يتم تناول وجبة إفطار مكونة من 2 بيضة مسلوقة ثمرة واحدة من الخيار والغذاء عبارة عن دجاج مسلوق ثم نزع الجلد وعلبة زبادي واحدة، العشاء يتكون من 2 بيضة مسلوقة وطبق سلطة خضراء.
  • اليوم الثالث نفس مكونات الإفطار السابقة مع غذاء مكون من قطعة واحدة من الجبن القريش، والعشاء قطعة واحدة من اللحم المشوي.
  • اليوم الرابع الإفطار عبارة عن 2بيض مسلوق وثمرة من الخيار والغذاء فقط 2 ثمرة من الكيوي والعشاء مكون من علبة تونة ليس بها زيت أو علبة زبادي واحدة.
  • اليوم الخامس وجبة فطور مكونة من خضار مسلوق وليس به ملح والغذاء علبة تونة أو يمكنك تناول قطعة صغيرة لحم مسلوق، العشاء مكون من طبق شاورما وليس معه خبز.
  • اليوم السادس الإفطار مكون من 2بيض مسلوق مع 1 ثمرة خيار والغذاء عبارة قطعة لحم مسلوقة وكوب حليب منزوع الدسم والعشاء كوب حليب وشريحة جبن.
  • اليوم السابع الإفطار مكون من 2بيضة مسلوقة وشريحة جبن، الغذاء طبق سلطة وكوب حليب والعشاء كوب حليب وقطعة جبن.