تردد قنوات الأطفال: قناة توم و جيري وبطوط وميكي وكوكي و مودي وكراميش

تردد قنوات الأطفال: قناة توم و جيري وبطوط وميكي وكوكي و مودي وكراميش

قناة كراميش واحدة من افضل قنوات الأطفال، تتمتع قناة كراميش بالكثير من المميزات الهائلة التي يمكنكم الحصول عليها ويحبها الأطفال بشكل كبير جداً. قناة كراميش هي عبارة عن قناة أطفال مميزة وحصرية وواحدة من افضل قنوات الأطفال التي يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بها ومشاهدتها بدرجة عالية الآن يمكنكم تعليم أطفالكم الكثير من المهارات النفسية والاجتماعية والثقافية من خلال قناة كراميش.

تردد قنوات الأطفال: قناة توم و جيري وبطوط وميكي وكوكي و مودي وكراميش

تردد قناة كراميش

اسم القمر الصناعيتردد قناة كراميشمعامل التصحيحمعدل الاستقطاب
نايل سات11315 V275005/6

الكثير منا يبحث عن تردد قناة توم وجيري وتردد قناة بطوط بدون فواصل أعلانية، في هذه الآونة الأخيرة حققت قناة توم وجيري انتشار كبير في الوطن العربي لما يوجد فيها من مغامرات كثيرة بين القط توم والفار جيري وأصبحت واحدة من اهم قنوات الأطفال التي يحبها وينتظرها الجميع في الوطن العربي والغربي أيضاً. سلسلة أفلام توم وجيري كثيراً ما استمتعنا بها بها لإنها واحدة من افضل سلسلة المغامرات المضحكة والجميلة والفكاهية التي يحبها الجميع.

تردد توم وجيري

الآن يمكنكم الحصول علي تردد توم وجيري والاستمتاع بأفضل الأفلام والمسلسلات والمغامرات بطريقة جيدة بالفعل في خلال دقائق معدودة وهذه هي الطريقة الأفضل من اجل متابعة كل المغامرات الشيقة والجميلة بين الفار جيري والقط توم وسلسلة أفلام كرتون الأطفال الجميلة بالفعل.

توم وجيري
توم وجيري
القمر الصناعيتردد  قناة توم وجيريالاتجاهمعامل التصحيح
نايل سات11354عمودي27500

تردد قناة بطوط

قناة بطوط هي واحدة من افضل قنوات الأطفال أيضاً تتميز هذه القناة بعدم وجود فواصل إعلانية وهذه ميزة جيدة بالفعل، يوجد في قناه بطوط افضل أفلام الكرتون والمسلسلات الجميلة وأناشيد الأطفال والعديد والكثير من أغاني الأطفال والبرامج التعليمية والتي تهتم بالحروف والأرقام والأشكال والعاب الذكاء. قناة بطوط قناة مخصصة لكل الأطفال تقوم بعرض كل ما يهم ويفيد الأطفال.

BATOT
BATOT
اسم القمر الصناعيتردد قناة بطوطمعدل الترميزمعامل الاستقطابمعامل التصحيح
نايل سات 1141127500H27500

تردد قناة ميكي

قناة ميكي هي واحدة من افضل قنوات الأطفال المميزة جداً والتي حققت انتشار كبير للغاية في الآونة الأخيرة. الآن يمكنكم معرفة تردد قناة ميكي ومشاهدة القناة بجودة عالية. يوجد بقناة ميكي الكثير من الأفلام والبرامج والمسلسلات والعديد من المنوعات الرائعة المفيدة لجميع الأعمار ولجميع الأطفال، الآن يمكنكم الحصول علي تردد ميكي 2019 احدث تردد.

قناة ميكي
قناة ميكي
القمر الصناعيالتردد الجديدالقطبيةالترميزمعامل التصحيح
نايل سات11527H275003/4

تردد قناة كوكي

قناة كوكي واحدة من افضل قنوات كرتون الأطفال أيضا وهي قناة مميزة أيضا للغاية ومنتشرة في العالم العربي بشكل كبير جداً بالفعل. الآن يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة قناة كوكي علي القمر الصناعي نايل سات بأعلي جودة ومتابعة افضل أفلام الكرتون المدهشة والعالمية والمغامرات الجميلة.

تردد قناه كوكي
تردد قناه كوكي
القمر الصناعيتردد قناة كوكيالاستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح
نايل سات11602H275005/6

تردد قناة مودي كيدز

قناة مودي كيدز هي واحدة من افضل القنوات التي تقدم احدث أفلام الكرتون وتقوم بعمل افضل الأفلام الكرتونية والبرامج التي تعمل علي توعية وتنشيط عقول الأطفال بشكل جيد بالفعل. حالياً يمكنكم ضبط تردد  قناة مودي كيدز بشكل رائع إنها القناة الأفضل في الوطن العربي والمتميزة في مجال كرتون الأطفال.

تردد قناة مودي
تردد قناة مودي
القمر الصناعيتردد قناة موديالاستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح
النايل سات11257/11603H275008/7