التخطي إلى المحتوى

ننقل لكم ترتيب الدوري الاسباني 2019 والهدافين في الأسبوع الرابع، كما سنرفق إليكم جدول مباريات اليوم في لاليغا للجولة الرابعة ومنافسات جديدة شرسة نتابعها بداية من يوم الجمعة 13 سبتمبر وحتي الأحد 15 سبتمبر بعد توقف دام أسبوعين للتوقف الدولي، ويعتبر حالياً نجوم الكرة الأسبانية الفرق الأكثر جمهوراً في الوطن العربي، ريال مدري، وبرشلونة، لم يتمكنوا من الوصول إلي صدارة الترتيب للدوري الأسباني، حيث يأتي أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الدوري الاسباني 2019 بتسعة نقاط خلال الثلاثة أسابيع الأولي، والآن سنرفق جدول هدافي لاليجا والترتيب كما سنتعرف علي مباريات اليوم التي من ضمنها مباراة برشلونة وفالنسيا.

يتمكن لاعبي ريال مدريد من الفوز أمام ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحرز هدفي الريال بنزيما ليتصدر قائمة الهدافين للدوري الأسباني، والثالث يسجله كاسميرو، وننقل لكم الآن جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز بعد مباريات اليوم، وهكذا بعد نهاية مباراة الريال بالفوز أمام ليفانتي، يصبح ريال مدريد في المركز الثاني من جدول ترتيب الليغا الأسبانية، كما يتصدر كريم بنزيما هدافي الدوري الاسباني الممتاز 2020 للأسبوع الرباع.

ترتيب الدوري الاسباني 2019/2020

نتعرف علي جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز 2020 خلال الجولة الرابعة، حيث أتي أتلتيك بلباو في المركز الثاني بعد تعادله في لقاء أمس ضمن الجولة الحالية، لكن لم تنتهي الجولة، وبالتأكيد سيكون هناك ترتيب مختلف للدوري الإسباني والذي سنقوم بتحديثه لكم علي مدار الساعة بعد نهاية كل مباراة.

جدول ترتيب الدوري الاسباني
جدول ترتيب الدوري الاسباني

جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني الممتاز

يتصدر الهدافين في لاليغا اللاعب لورينزو مورن، نجم ريال بيتيس بثلاثة أهداف، فعلي الرغم من عدم صدارة فريقه إلا أنه صاحب الأهداف الأكثر هذا الموسم حتي الجولة الثالثة، لكن بالتأكيد سيكون هناك تغير بعد الجولة الرابعة، ولذلك سنتابع معكم جدول ترتيب الدوري الاسباني والهدافين 2020 بعد نهاية كل مباراة.

يصبح كريم بنزيما هداف الدوري الاسباني بعد مباراة اليوم، حيث أحرز هدفين بالإضافة للهدفين الماضيين، ليمتلك أربعة أهداف ويتصدر جدول الهدافين لاليغا كما نري من الجدول التالي.

هداف الدوري الانجليزي وجدول ترتيب الدوري
هداف الدوري الانجليزي وجدول ترتيب الدوري

جدول مباريات اليوم لاليغا

مباريات اليوم لاليجا
مباريات اليوم لاليجا

وضعنا بين أيديكم مباريات اليوم، وكافة المباريات في الأسبوع الرابع من البطولة الأسبانية الأقوى، كما سنقوم بتحديث إحصائيات جدول ترتيب الدوري الاسباني، وكذلك الترتيب لجدول قائمة الهدافين بعد نهاية لقاءات اليوم.