التخطي إلى المحتوى

التخلص من الشعر الزائد في الجسم مشكلة تعاني منها كل فتاة النساء لأنها مؤلمة ولكن لابد منها، فبعض الفتيات والنساء يلجأن لطرق إزالة الشعر الزائد عن طريق الكريمات أو الشفرات أو ماكينات الإزالة التي هي عبارة عن ملاقيط، والحقيقة كلاً من هذه الطرق لها آثار غير جيدة على الجلد والبشرة فمثلاً ماكينة الملاقيط تؤدي إلى ظهور الشعر تحت الجلد وهي مؤلمة أيضاً، أما الشفرات فهي تسرع من نمو وغزارة الشعر فتعد اختيار غير مناسب تماماً، والكريمات منها الذي يسبب حساسية الجلد ويظهر الشعر بعد وقت قصير جداً من إزالته، لذلك نقدم لكي سيدتي أفكار مجربة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم ويكون بطيء النمو مع الاستعمال مرة بعد مرة.

تعرفي أيضاً على /

 

طريقة التخلص من الشعر الزائد في الجسم والمناطق الحساسة بدون ألم

نقدم لكِ عدة طرق طبيعية تعمل على إزالة الشعر بأمان دون الشعور بألم  جربي أي طريقة ثم أرسلي لنا النتيجة سوف تكون ممتازة بإذن الله ..

1- المكونات (عدس + بطاطس مهروسة + عسل أبيض + عصير ليمون)، ينقع العدس ليلة كاملة ثم يطحن ليتكون عجينة سميكة ضعي عليه قطعة بطاطس مهروسة وملعقة كبيرة عسل وعصير ليمون حتى تحصلي على قوام غير متماسك، وزعي على المنطقة واتركيه حتى يجف تمام ثم افركي بقوة.

2- (كركم + حمص مطحون + ماء) يخلط جميع المكونات حتى يشكل عجينة ضعيها على المنطقة التي تريدين إزالة الشعر منها ثم يترك ليجف ويفرك، وهنا يعمل الكركم على تفتيح البشرة بطريقة مذهلة.

3- (سكر خشن وعصير ليمون وعسل أبيض):- يمزج ملعقة كبيرة من كل نوع ويزع على المنطقة أو الوجه ويترك 10 دقائق ثم يفرك بحركة دائرية فهو يعمل كـ سكرب ومٌقشر للبشرة يساعد على تنظيفها وتغذيتها وتفتيح المناطق الداكنة والتخلص من الشعر الزائد بدون ألم.