اسعار تذاكر كأس أفريقيا 2019 وطريقة حجز التذاكر عبر موقع تذكرتي وسعر تذاكر المباراة النهائية

اسعار تذاكر كأس أفريقيا 2019 وطريقة حجز التذاكر عبر موقع تذكرتي وسعر تذاكر المباراة النهائية
اسعار تذاكر كأس أفريقيا 2019 وطريقة حجز تذاكر البطولة

دخلت بطولة كأس أفريقيا 2019 في مصر في مرحلتها النهائية، حيث ينتظر مساء يوم الجمعة جماهير كرة القدم الأفريقية متابعة نهائي كأس أفريقيا 2019 في المباراة التي ستجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال في ليلة كروية كبيرة.

اسعار تذاكر كأس أفريقيا 2019 وطريقة حجز التذاكر عبر موقع تذكرتي وسعر تذاكر المباراة النهائية
اسعار تذاكر كأس أفريقيا 2019 وطريقة حجز تذاكر البطولة

كأس أفريقيا 2019 من المقرر أن تنطلق في الحادي والعشرين من شهر يونيو المقبل، حيث ستقام مباراة مصر وزيمبابوي كافتتاح لمنافسات البطولة، والمقرر استمرارها حتى يوم التاسع عشر من شهر يوليو القادم، ويشارك في بطولة كأس أفريقيا هذا العام 24 منتخباً في أكبر محفل كروي بالقارة السمراء على مر تاريخها.

اسعار تذاكر كأس أفريقيا 2019

بدورها أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أفريقيا 2019 عن اسعار تذاكر كأس افريقيا 2019، حيث حددت اللجنة اسعار تذاكر المنتخب المصري في البطولة الأفريقية لتكون حوالي 150جنيه للدرجة الثالثة في الجهتين يمين ويسار، و400 جنيهاً للدرجة الثانية.

وكانت عدداً من الشركات قد عرضت على اللجنة المنظمة للبطولة شراء حق بيع تذاكر مباريات البطولة بمقابل مادي كبير، إلا أن اللجنة المنظمة أصرت على طرح التذاكر من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها.

قامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أفريقيا 2019 برئاسة المهندس هاني أبوريدة بتخفيض اسعار تذاكر كأس أمم أفريقيا 2019 لحضور مباريات منتخب مصر، وكانت اللجنة قد وضعت في بادئ الأمر سعر 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة للدخول لمباريات المنتخب المصري، و100 جنيه للمباريات الأخرى، إلا أن اللجنة قامت بتخفيض سعر التذكرة ليصل إلى 150 للدرجة الثالثة.

موقع تذكرتي لحجز تذاكر أمم أفريقيا 2019

قامت شركة تذكرتي بالاعلان عن تشغيل موقع تذكرتي على شبكة الانترنت من أجل أن يقوم جماهير كرة القدم بحجز تذاكر مباريات أمم أفريقيا 2019، كما أنه يتم من خلاله استخراج بطاقة المشجع Fan ID، والتي من خلالها يقوم المستخدم بحجز تذاكر مباريات البطولة.

ويمكن للراغبين في حضور مباريات أمم أفريقيا 2019 بجمهورية مصر العربية حجز تذاكر المباريات عبر موقع تذكرتي وعنوانه tazkarti.com وسيقوم من خلاله المستخد بالتسجيل من أجل الحصول على بطاقة المشجع،ومن ثم يقوم بادخال رقم التليفون المحمول الخاص به، لتصل رسالة نصية على الهاتف المحمول بها كود تفعيل الخدمة، ويقوم المستخدم باخال الكود من أجل الاستمرار في التسجيل على الموقع، حيث يتطلب الموقع صورة للبطاقة الشخصية، وصورة شخصية، ومن ثم ينتظر المستخدم رسالة نصية جديدة أو إيميل يحتوى على الرقم الخاص ببطاقة المشجع، وكلمة المرور، ليتم التأكد من أن عملية التسجيل قد تمت بنجاح.

بعد ذلك يقوم المستخدم بالدخول على موقع تذكرتي باستخدام بطاقة المشجع وكلمة المرور الخاصة به من أجل اختيار المباريات التي يريد الحضور فيها، ويختار مكان جلوسه في الملعب، كما أن الموقع يتيح وسائل دفع مختلفة، كما يمكن المستخدم من طباعة بطاقة المشجع والتذاكر التي تم حجزها، لتكون سبيل حضوره لمباريات أمم أفريقيا.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 قد طرحت اليوم الخميس تذاكر الأدوار النهائية من منافسات كأس أفريقيا 2019، حيث بدأت الجماهير بحجز تذاكر مباريات الأدوار الإقصائية من خلال موقع تذكرتي.

اسعار تذاكر الأدوار الاقصائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية

وقد أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 عن اسعار تذاكر الأدوار الاقصائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وبلغ سعر تذكرة الدرجة الثالثة في ربع النهائي 200 جنيهاً، كما أن سعر تذكرة الدرجة الثانية 400 جنيهاً، وبالنسبة لتذاكر مباراتي نصف النهائي فستكون سعر تذكرة الدرجة الثالثة 300 جنيهاً، فيما سيكون سعر تذكرة الدرجة الثانية 500 جنيهاً.

أما بالنسبة لاسعار تذاكر المباراة النهائية فسيكون سعر تذكرة الدرجة الثالثة 500 جنيهاً، وبالنسبة لسعر تذكرة الدرجة الثانية لحضور المباراة النهائية سيكون بسعر 750 جنيهاً.

تذاكر مباراة نهائي كأس أفريقيا 2019

ويترقب الجماهير لمتابعة مباراة نهائي كأس أفريقيا 2019 بين الجزائر والسنغال، حيث من المتوقع أن يكون هناك حضوراً كثيفاً لجماهير الجزائر في المباراة، بعد أن قامت السلطان في الجزائر توفير جسر جوي مكون من 19 طائرة من أجل نقل المشجعين لحضور نهائي كأس أفريقيا.

ويتراوح سعر تذاكر مباراة نهائي كأس أفريقيا 2019 من 30 إلى 108 دولاراً أمريكياً، أي ما يوازي 500 إلى 1800 جنيهاً مصرياً.