التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 برقم الجلوس المنطقة الشرقية والغربية، هو ما يبحث عنه طلبة وطالبات الشهادة الثانوية العامة في ليبيا هذه الفترة، وقد تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية أخبار مغلوطة بخصوص إعلان نتيجة الثانوية 2019 ليبيا عبر موقع منظومة الامتحانات، المركز الوطني للامتحانات، حيث أعلن المركز أن عمليات التصحيح ما زالت جارية حتى هذه اللحظة ولم يتم تحديد موعد نهائي لصدور نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 الدور الأول.

بدأت عمليات البحث تشتد الآن عن نتيجة الشهادة الثانوية 2019 ليبيا برقم الجلوس، وهناك البعض يبحث بكلمات مختلفة أخرى، نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 المنطقة الشرقية والغربية موقع منظومة الامتحانات، موقع نتائج الثانوية في ليبيا 2019 برقم الجلوس حكومة الوفاق الوطني، ومرفق أدناه رابط الدخول لمعرفة النتيجة فور ظهروها.

اعتمد الآن السيد الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التعليم، نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 بنسبة نجاح 42.33% وذلك خلال المؤتمر الذي انعقد ظهر اليوم الخميس 19-9-2019 تم الإعلان خلالة عن نتيجة الشهادة الثانوية 2019 ليبيا،ـ يمكنكم الآن الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر موقع منظومة الامتحانات.

نتائج الثانوية العامة في ليبيا 2019

وفي بيان رسمي للمركز الوطني للامتحانات منذ أيام قليلة نفي خلاله اعتماد نتائج الثانوية العامة في ليبيا 2019، فيما أكد مدير المركز الوطني للامتحانات التابع لوزارة التربية والتعليم بحكومة الوفاق محمود البوعزي يوم الإثنين الماضي أن إعلان نتائج الثانوية 2019 في ليبيا سيتم بعد الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بالتصحيح والفحص الكامل لأوراق إجابة الطلبة والطالبات.

وفي نفس السياق أكد المدير محمود البوعري، أنه لا صحة لما يتم تداوله عبر العديد من المواقع الإلكترونية بخصوص اعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2019 المنطقة الشرقية والغربية الدور الأول، والكشف عن نسبة النجاح لهذا العام،وسنرفق لكم أدناه رابط استخراج نتائج الثانوية 2019 ليبيا برقم الجلوس موقع منظومة الامتحانات التابع لوزارة التعليم لحكومة الوفاق الوطني.

نتائج الثانوية 2019 ليبيا – الموعد الرسمي

تم الكشف عن الموعد الرسمي والنهائي لظهور نتائج الثانوية في ليبيا 2019 المنطقة الشرقية والغربية ليكون يوم الخميس الموافق 19-7-2019، وذلك وفقاً لما تم إعلانه عبر المركز الوطني للامتحانات في بيان رسمي، وسيتم انعقاد مؤتمر صحفي موسع في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بحضور السيد عثمان عبد الجليل وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني.

وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2019 في ليبيا الشرقية والغربية الدور الأول بجميع المحافظات الليبية يوم الخميس الموافق 19-9-2019 خلال مؤتمر صحفي موسع، يحضره السيد وزير التعليم لحكومة الوفاق الوطني ومدير المركز الوطني للامتحانات ومجموعة من المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور.

رابط نتائج الثانوية في ليبيا 2019 برقم الجلوس

عبر موقع حكومة الوفاق الوطني التابع لوزارة التعليم الليبية، يمكنكم استخراج نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 برقم الجلوس وقت اعتمادها والإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي.

نتيجة الثانوية 2019 طرابلس, بنغازي, مصراته, الزاوية, سبها, البيضاء, الخمس, زليتن, صبراته, غريان, سيرت, إجدابيا, درنة, طبرق, ترهونة, الكفرة, القبة, الجوف, نتيجة الثانوية في ليبيا 2019 بني وليد, المرج, نالوت, رأس حسن, صرمان, تاجوراء, العقيلة – الأبيار, النوفلية, مرزق‎, البريقة, الجفرة وباقي المحافظات الليبية.