التخطي إلى المحتوى

لعبة فورت نايت أصبحت أكثر من مجرد لعبة، بل صارت ظاهرة عالمية، إذ يبلغ عدد لاعبيها حول العالم قرابة 200 مليون لاعب حول العالم، أي أكثر من سكان قارة استراليا، وتعد fortnite من الألعاب الحديثة نسبياً، إذ ظهرت لأول مرة عام 2017، واستطاعت أن تجذب عدد هائل من اللاعبين على اختلاف لغاتهم وثقافتهم، إليكم اليوم عبر موقعكم النيل الإخباري تقرير مفصل حول لعبة فورت نايت وأهم أسرارها وطريقك للحصول على Battle Pass فتابعونا.

لعبة فورت نايت

الهدف من اللعبة هو أن تبقى حياً لأخر لحظة بعد هجوم مجموعة من الزومبي على كوكب الأرض، وأنت نجوت ومن المفترض أن تحاربهم، واليكم مجموعة من القواعد التي تساعدك على الفوز:

  • لا تموت من قبل أي شخص آخر، حيث تبدأ كل لعبة برفقتك  99 من اللاعبين الآخرين، حاول أن تبقى حيا لآخر لحظة، وكن على حذر من حولك.
  • اختر مكان مثالي للهبوط به في المواقع المسماة بالحصن على الخريطة، ولابد أن تضع دائماً في اعتبارك أنه قد لا تحصل بسهولة على أداة القنص الأسطورية،  إذ يمكنك الاختيار بين:
  1. فندق Greasy Grove and Tilted Towers، ولكن كن حذراً فهو مزدحم نوعاً ما.
  2. بحيرة Loot و Dusty Divot والتي توجد في وسط الخريطة.
  3. Snobby Shores و Lonely Lodge ويقعان على الحواف الغربية والشرقية للخريطة.

  • كن ذكيا في جمع المواد المختلفة من حولك، يمكنك جمع الخشب والطوب والمعادن، حتى تتمكن من بناء الجدران والأرضيات والمنحدرات بسرعة، ولكن ابق حذراً إذ من الممكن أن يعرف اللاعبين الآخرين موقعك.

نتمنى أن نكون قد أخبرناكم بأفضل أماكن الحصون وأسرار الفوز في لعبة فورت نايت fortnite battle royale وإن كان لديكم أي طرق أخرى فشاركونا إياها.