موعد مباراة ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتيد اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتيد اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية والتشكيل المتوقع
موعد ماتش Liverpool

لقد تعرض توتنهام لصدمة في الكأس حيث خسر من فريق في دوري الدرجة الثانية، كولشيستر فاز بركلات الترجيح، ويتطلع تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد لتجنب إحراج مماثل، ولقد وصلت ثمانية فرق بالفعل إلى دور 16، وستنضم إليها ثمانية فرق أخرى اليوم الأربعاء، وسنتعرف من خلال موقعنا النيل الإخباري على موعد مباراة ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتيد والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتيد اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية والتشكيل المتوقع
موعد ماتش Liverpool

موعد مباراة ليفربول والقنوات الناقلة

ليفربول يلعب اليوم الأربعاء أمام فريق ميلتون كينز دونز، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، وستذاع المباراة على قناة بين سبورت 2 ومن المتوقع مشاركة نجم الكرة المصرية محمد صلاح بعد تحقيقه للمركز الرابع لجائزة أفضل لاعب في العالم بعد النجم ليونيل ميسي وفان دايك، وكريسيانوا رونالدو، ثم محمد صلاح.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ستة انتصارات من أصل ستة، يقول بول تيسدال رئيس نادي ميلتون كينز دونز الذي سيواجه بطل أوروبا اليوم ليفربول، إنها مناسبة و فرصة للعب والاستمتاع وليس لدينا ضغوط وليس من المتوقع بالضرورة أن نفوز بها”.

“أمام 30000 شخص ضد أبطال أوروبا، ما الذي يمكن أن يحدث خطأ؟ كما قلت، أشعر بالتوتر الآن! لكن دعونا نستمتع به فقط. متحمس، لكنني لست قلقًا للغاية بشأنه.”

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم

من المتوقع أن يشارك لاعب خط وسط ليفربول نابي كيتا أول ظهور له منذ 4 أغسطس بعد تعافيه من مشكلة في الفخذ.

ومن من المتوقع أن يختار المدرب يورعن كلوب، الذي تم تعيينه مدربًا لهذا العام في حفل توزيع جوائز أفضل كرة قدم فيفا يوم الاثنين، عددًا من الشباب، مع المهاجم ريان بروستر البالغ من العمر 19 عامًا في المنافسة ليحقق أول ظهور له.

موعد مباراة مانشستر يونايتيد اليوم بكأس الرابطة الانجليزية

مانشستر يونايتد يواجه روكديل اليوم الأربعاء في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، مانشستر يونايتد يواجه فريق  من الدرجة الثالثة حيث يقوم فريق روتشديل برحلة قصيرة إلى أولد ترافورد.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتيد

سيكون مدرب اليونايتد سولسكاير بدون اللاعب ماركوس راشفورد بسبب إصابة في(الفخذ) وأنتوني مارتيال إصابة في (الفخذ) أيضا.

ومن المتوقع أن يشارك لاعب خط الوسط بول بوجبا، بعد الغياب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في الكاحل، وقال براين باري مورفي مدرب روتشديل الذي يحتل فريقه المركز السابع عشر في دوري الدرجة الأولى: “إنه لشرف كبير أن نأخذ النادي إلى هذا الملعب في المباراة التي يتطلع إليها الجميع منذ إجراء القرعة”.

كان اللقاء السابق الوحيد بين الفريقين في عام 1986 في الجولة الثالثة لكأس الاتحاد، حيث فاز يونايتد 2-0 على ملعب أولد ترافورد.

موعد مباراة تشيلسي في كأس الرابطة الانجليزية

تشيلسي يواجة غريمسبي تاون اليوم الأربعاء في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، لقد فاز فرانك لامبارد بكأس رابطة الأندية مرتين كلاعب مع تشيلسي، وأول مباراته في هذه المسابقة كمدرب هي مباراة على أرضه أمام غريمسبي تاون، الذي يحتل المركز التاسع في دوري الدرجة الثانية.

يهدف فريق غريمسبي إلى الوصول إلى الجولة الرابعة للمرة الأولى منذ 2001-02، عندما فاجأ ليفربول في أنفيلد بالفوز في الدقيقة 120 بفوزه 2-1.

وقال حارس مرمى غريمسبي جيمس مكيوون لموقع النادي: “أتوقع منهم أن يحصلوا على الكثير من الكرة وأتوقع منا أن نفعل الكثير من الدفاع.

مباريات أخرى بكأس الرابطة الانجليزية

سيلعب برايتون مع أستون فيلا في مباراة الدوري الإنجليزي الأولى فقط، فيلا لم يخسر أمام برايتون منذ عام 1980، في حين تهدف النوارس للوصول إلى الجولة الرابعة للمرة الثانية فقط في 40 مواسم.

فرق وصلت بالفعل لدور 16 في الكأس الانجليزية

أرسنال، كولشستر يونايتد، كراولي تاون، إيفرتون، ليستر سيتي، مانشستر سيتي، ساوثهامبتون واتفورد.

مواعيد مباريات كأس الرابطة الانجليزية

  • ليفربول يواجه ميلتون كينز دونز الساعة 8.45 مساء ويذاع على قناة بين سبورت 2
  • مانشستر يونايتد يواجه روتشيدل في تمام الساعة 8.45 مساء
  • تشيلسي يواجه جريمسبي في تمام الساعة 20.45 مساء
  • أستون فيلا يواجه برايتون الساعة 8.45 ومن المتوقع مشاركة نجم الكرة المصرية محمود تريزيجيه والنجم محمد المحمدي مع فريق أستون فيلا .