وصفات طبيعية لتنعيم الشعر في أسبوع واحد احصلي على شعر انسيابي بخطوات سهلة

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر في أسبوع واحد احصلي على شعر انسيابي بخطوات سهلة

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر  نقدمها لكم اليوم حيث أن الشعر الخشن يسبب مشكلات كثيرة جدًا، ولذلك يجب العمل على تنعيم الشعر للحصول على شعر ممتاز، حيث يمكنك أن تجرب الوصفات الطبيعية المضمونة التي تنعم الشعر وتمنحك شعر إنسيابي جميل.

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر في أسبوع واحد احصلي على شعر انسيابي بخطوات سهلة

وصفات طبيعية لتنعيم الشعر

يعد البيض من الوصفات الرائعة التي تعمل على تنعيم الشعر الخشن بدرجة كبيرة فيمكنك استخدام البيض لتنعيم شعرك بصورة طبيعية بدون أي مواد تجميلية ضارة، مكونات الوصفة عبارة عن بيضة مع ملعقة عسل طبيعي وملعقة صغيرة من مرطب الشعر مع ملعقة كبيرة زيت زيتون.

يتم خفق البيضة ومن ثم إضافة المكونات معها ويتم العمل على دهن الشعر بالوصفة، ومن ثم يتم تركها ربع ساعة ثم يتم غسل الشعر بالماء الفاتر، ومن ثم ستلاحظين فرق النعومة ويتم العمل على استخدام الوصفة مرتان كل إسبوع للحصول على شعر ناعم.

وصفة من الموز مع الحليب

يعتبر الموز من الفاكهة التي تحتوي على فيتامينات ومعادن كثيرة تعمل على مد الشعر بها كما أن الحليب يعمل على منح الشعر الترطيب ومن ثم يتم تنعيمه، المكونات عبارة ثمرة من الموز مع كوب حليب طازج ومن ثم يتم العمل على هرسهم بالخلاط الكهربائي ويتم دهن الشعر بالخليط وتركه نصف ساعة ثم يتم شطفه بالماء وتكرر الوصفة مرتان بالإسبوع للحصول على شعر ناعم وصحي بدون تكاليف.

الأفوكادو لتنعيم الشعر

يحتوي الأفوكادو على أحماض دهنية مهمة لتنعيم الشعر فيتم هرس ثمرة واحدة من الأفوكادو ومن ثم العمل على خلطها بكوب الحليب ويتم دهن الشعر من الجذور للأطراف ومن ثم تركه نصف ساعة كاملة ومن ثم يتم شطفه وتكرر الوصفة 4 مرات بالإسبوع الواحد حتى يعمل على تنعيم الشعر بالكامل والحصول على أفضل النتائج.