وصفة لزيادة الوزن والتخلص النهائي من النحافة في أسبوع واحد

وصفة لزيادة الوزن والتخلص النهائي من النحافة في أسبوع واحد

وصفة لزيادة الوزن نقدمها اليوم حيث يمكنك العمل على زيادة وزنك للحصول على جسم متناسق، فالجسم الذي يعاني من النحافة الشديدة يجعل الشكل العام غير جيد ويسبب المتاعب ويقل من الثقة بالنفس ولذلك يمكنكم العمل على زيادة وزنكم من خلال وصفات طبيعية مختلفة.

وصفة لزيادة الوزن والتخلص النهائي من النحافة في أسبوع واحد

وصفة لزيادة الوزن بالحلبة

تعتبر الحلبة من أهم المواد الغذائية التي تزيد الوزن فيمكنك شربها قبل تناول الطعام حيث أنها تساهم في فتح الشهية فيمكنك العمل على غلي ملعقتان من الحلبة مع كوب ماء  ثم تصفيتها وشربها قبل كل وجبة لمدة شهر كامل وسوف تلاحظين أن وزنك يزداد.

زيادة السعرات الحرارية

يجب أن تعمل على زيادة السعرات الحرارية من خلال تناول الأغذية المختلفة التي تساعد على زيادة الوزن مع الوقت فعليك تناول 500سعرة حرارية فوق السعرات الحرارية المسموح بها على مدار اليوم، تعتبر السعرات الحرارية في زيادة الوزن أمنة على الصحة بصورة كبيرة فعليك تناول مجموعة كبيرة الأغذية التي تحتوي على السعرات الحرارية فيمكنك تناول الحلويات بعد الوجبات الرئيسية.

وصفة من العسل لزيادة الوزن

يمكنك استخدام العسل الطبيعي مع كوب حليب كل يوم قبل النوم من خلال تحلية كوب اللبن بملعقتان كبيرتان من العسل النحل الطبيعي حيث يساعد على زيادة الوزن بصورة طبيعية قبل النوم ويمكنك تكرار الوصفة لتحصل على زيادة ممتازة.

العصائر الطبيعية لزيادة الوزن

تناول العصائر الطبيعية تعتبر من أكثر ما يزيد الوزن بصورة طبيعية حيث يمكنك شرب العصائر الطبيعية بشكل يومي بين الوجبات الغذائية حيث يزيد من عدد السعرات الحرارية التي يتم إستهلاكها على مدار اليوم فيمكنك العمل على تناول كوب من العصير الطازج المصنوع من الفراولة أو من الموز ويمكنك صنعه من الحليب أو الماء حسب رغبتك فتزيد الوزن بصورة طبيعية مع المداومة على شربها.