التخطي إلى المحتوى

فاتورة كهرباء يناير 2020، اليوم عبر موقعنا ( النيل الاخباري)، سوف نوضح لكم متابعينا الكرام كل مايخص الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وطريقة الدفع، والشركة الرسمية للكهرباء قدمت أكثر من طريقة للدفع منها الدفع عبر خدمة فوري المنتشرة في كافة محافظات مصر.

قام وزير الكهرباء بإلغاء رسوم النظافة التي كانت تضاف على فاتورة الكهرباء، ويعد هذا الإجراء بعد قيام الكثير من أعضاء مجلس الشعب بشكاوى للوزير بموجبها رفض الشعب لهذا الإجراء، وقد صرح وزير الكهرباء بأن هذا القرار قد صدر لمصلحة المحليات تحقيقًا لقرار مجلس الوزراء.

معرفة فاتورة الكهرباء يناير 2020

والآن أصبح بإمكان المواطنين التعرف على قيمة فاتورة الكهرباء عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ومن خلال هذا الموقع القيام بما يلي للتعرف على قيمة الفاتورة من خلال رقم العداد:

فاتورة كهرباء 2020
فاتورة كهرباء 2020
  • الدخول للموقع الخاص بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.
  • اختيار صفحة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء.
  • اختار الشركة التي تتبع لها فاتورة الكهرباء.
  • بعدها قم بإدخال رقم عداد الكهرباء الخاص بك.
  • بعد إتمام جميع الخطوات السابقة وإدخال البيانات الخاصة بك سوف تنتقل إلى صفحة أخرى بها فاتورة كهرباء يناير 2020 وطريقة الاستعلام برقم العداد.

ملحوظة هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامة:

عند اتباع الخطوات يرجى الملاحظة بإدخال الأرقام صحيحة المتواجدة بالإيصال، واتباع جميع الخطوات حتى تحصل على قيمة الفاتورة التي سيتم دفعها، ويمكن دفع الفاتورة بأكثر من طريقة من خلال فودافون كاش أو من خلال الكريدي كارت التابع للشخص أو عبر خدمة فوري المنتشرة بكافة محافظات مصر.